عادي

«صيفنا سعادة» في دورته الثانية ينطلق في عجمان 11 يوليو

17:17 مساء
قراءة دقيقتين
«صيفنا سعادة» في دورته الثانية ينطلق في عجمان 11 يوليو
«صيفنا سعادة» في دورته الثانية ينطلق في عجمان 11 يوليو
عجمان: «الخليج»
أعلنت اللجنة العليا المنظمة للبرنامج الصيفي لحكومة عجمان «صيفنا سعادة»، انطلاق دورته الثانية في 11 الشهر الجاري، ويستمر حتى 19 أغسطس/آب المقبل، متضمناً 4 محاور، المجتمعية، والعلمية والدينية والثقافية، وتطوير الذات، والأنشطة الرياضية.
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقدته اللجنة في مركز «عجمان X» بحضور أحمد الرئيسي رئيس اللجنة، وعلي الشامسي، نائب رئيس اللجنة، ورؤساء اللجان والأعضاء ومنسقي الجهات المتعاونة والمساهمة ووسائل الإعلام.
وأكد الرئيسي أن البرنامج يحظى برعاية ومتابعة من سموّ الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، ما أدى إلى تحقيق نجاحه اللافت والمشرّف في دورته الأولى، فهو يؤكد أهمية الاستمرار في الأنشطة التي تعزز سعادة المجتمع وتوفر له جودة في الحياة.
وقال الرئيسي: «انطلاقاً من هذه المعطيات، فإننا نؤكد أن «صيفنا سعادة» يهدف إلى تعزيز مشاركة المجتمع في التنمية المستدامة، ودمج وتمكين مختلف الفئات في بناء المستقبل، ورفع قدرات المشاركين في الجوانب التعليمية والتدريبية، واستكشاف المواهب والطاقات الإبداعية والابتكارية، وتمكين الأسرة من استغلال الموارد المتاحة والاستفادة من الوقت».
وثمن الجهود الكبيرة التي بذلتها اللجان العاملة. موضحاً أن ما يجمع الدورتين الأولى والثانية، الرغبة في تعزيز الصورة المشرّفة، وتحقيق التطلعات المرجوّة من المشاركين وجميع فئات المجتمع، خاصة أن الفعاليات حظيت بمتابعة كبيرة.
فيما قال علي الشامسي «فخورون بدعم سموّ الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، الذي يمثل دافعاً قويا نحو الأفضل في هذه الدورة، والترتيبات التي كانت حاضرة على نطاق واسع في المرحلة الماضية تجسد الرغبة القوية في العمل بكل ما نملك للوصول إلى أفضل مؤشرات السعادة لدى جميع المشاركين والمتابعين».
ولفت إلى أن دورة هذا العام تتميز بأنشطة وبرامج نوعية، حيث يضم مسابقة «أسرة وطن» - أفضل برنامج أسري، ومسابقة «غرس الأمل - الزراعة المائية» بالتعاون مع وزراة تنمية المجتمع. وبرنامج «صيفك تجاري» بالتعاون مع سيدات أعمال عجمان و«الإمارات للتوحد»، و«التوست ماستر» بالتعاون وزارة تنمية المجتمع.
وهناك ورش الباريستا الصغير المحترف، والبرامج العلمية والدينية والثقافية، والتطبيقات الذكية والمبرمج الصغير، والطباعة الثلاثية. وكذلك الأنشطة الرياضية كاللياقة البدنية، والتايكواندو والسباحة، والتعليق الرياضي والألعاب الإلكترونية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"