عادي
«الملك» ينجح في إقناع بنفيكا بتخفيض قيمة الصفقة

كايو يصل غداً ويواصل رحلته مع الشارقة

20:13 مساء
قراءة دقيقة واحدة
كايو لوكاس

الشارقة: عصام هجو

يصل اللاعب البرازيلي كايو فيرناندو لوكاس جناح الفريق الأول لكرة القدم في نادي الشارقة إلى الدولة فجر الغد للجلوس مع إدارة النادي لإكمال الاتفاق على الاستمرار، بعد أن وافقت كل أطراف الصفقة على انتقال اللاعب من نادي بنفيكا البرتغالي إلى الشارقة، بعد انتهاء فترة الإعارة التي امتدت على مدار 18 شهراً.

وبعد الاتفاق النهائي سيخضع اللاعب للفحص الطبي كآخر خطوة قبل التوقيع، ومن ثم تكتمل الصفقة التي أشار إليها «الخليج الرياضي» أمس. ويذكر أن اللاعب كايو انتقل في منتصف موسم 2019 2020 من بنفيكا إلى الشارقة بديلاً لجوميز الذي تمت إعارته إلى اتحاد كلباء آنذاك، وتضمنت بنود إعارته من بنفيكا إلى الشارقة بنداً ينص على أن يلتزم «الملك» بدفع 10 ملايين دولار لنادي بنفيكا، في حال رغب في شراء اللاعب وبعد النجاح النسبي للاعب مع الشارقة خلال الثمانية عشر شهراً التي قضاها مع الفريق، كان التوجه الفني هو الإبقاء على كايو مع الفريق، ولكن الصعوبة التي واجهت الإدارة الشرقاوية تمثلت في بند عشرة ملايين دولار.

وبعد مفاوضات ماراثونية امتدت نحو 3 أسابيع، نجحت إدارة نادي الشارقة في إقناع إدارة نادي بنفيكا بتقليص المبلغ بنسبة أكثر من 80%، وأبدى كايو ارتياحاً كبيراً لاستمراره مع نادي الشارقة، علماً بأنه كان قد عاد إلى نادي بنفيكا فور نهاية إعارته للشارقة بعد نهاية الموسم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"