عادي
المؤسسة تكرم المتفوقين

إبراهيم بركة: عدد من طلاب «الشعلة» حصلوا على معدل 99%

20:30 مساء
قراءة دقيقتين
1

عجمان: أمير السني
احتفلت مؤسسة مدارس الشعلة للتعليم والتطوير بتكريم طلابها المتفوقين بحضور مدير المؤسسة إبراهيم بركة وعبد الله عمران رئيس مجلس الإدارة ومديري مدارس المؤسسة وأولياء أمور الطلبة.
وأكد بركة في كلمته أمام الحفل أن الفترة التي مر بها العالم خلال فترة جائحة كورونا لم تثن طلبة المؤسسة عن تحقيق النتائج الباهرة وتفوق العديد منهم وصولًا الى معدل 99%، مشيراً الى أن المؤسسة كرمت 58 طالباً من مدرسة منارة الشارقة، و72 طالباً وطالبة ممن حصلوا على معدل 95%، إضافة الى 58 من مدرسة الشعلة في عجمان، وأن مدارسنا تهدي للمجتمع مئات من الخريجين ليكونوا أطباء أو مهندسين أو محامين أو إداريين حتى بلغ عدد الخريجين من مدارس الشعلة منذ إنشائها 8 الاف خريج انتشروا في مشارق الأرض ومغاربها.
وقال إن تسعة آلاف و350 طالباً وطالبة منهم 621 طالباً في المرحلة الثانوية تخرجوا في مؤسسة الشعلة ما يشكل 8% من الطلاب في المدارس الخاصة بالدولة، وبهذا أصبحت المؤسسة لها وزن وقيمة في الوسط التربوي، وأن هذا التكريم حافظت عليه المؤسسة منذ أكثر من 30 عاماً لكل من اجتهد وحقق الإنجازات ليكون وداعاً يليق بهم.
وأشار الى أن قيمة المكافآت التي قدمتها المؤسسة للطلبة منذ إنشائها وصلت 23 مليون درهم لطلاب الثانوية العامة، وأن الهدف من ذلك تكريم الطلاب وهو من الاسس التي قامت عليها المؤسسة، وسنحافظ دائماً على هذه القيمة حتى في ظروف الجائحة.
تحدى الإعاقة
التقت «الخليج» خلال حفل التخرج الطالبة غفران أمين الزهاوي من العراق، التي تحدت إعاقتها وحصلت على 97,43% في المسار العام، وقالت: أشعر بالسعادة والفرح والفخر، وأرفع كلمات الشكر والتقدير والامتنان لقيادة الدولة الرشيدة، ولأسرة مؤسسة الشعلة ومعلميها، كما أهدي النجاح لوالدتي التي تعبت معي خلال الفترة الماضية، مشيرة الى أنها واجهتها تحديات عديدة خلال فترة الدراسة منها تحولها من المسار المتقدم الى المسار العام.
وأكدت الوالدة منى إسماعيل أن غفران منذ الصف الأول الابتدائي كانت من المتفوقات، وقد وفرت الجو المناسب لها، كما كانت تراجع دروسها بعد انتهاء الدوام المدرسي وتطبق شعار «لا تؤجل عمل اليوم الى الغد»، فضلاً عن التحضير الى ما بعد اليوم التالي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"