عادي

«محاربي الإمارات» تعود بنسختين عربية ودولية

22:17 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي: «الخليج»

تعود بطولات «محاربي الإمارات» للفنون القتالية المختلطة إلى الواجهة مجدداً، بإقامة نسختين متتاليتين (21 و22)، في صالة جوجيتسو أرينا في العاصمة أبوظبي، بحضور المشجعين.

وتسعى بالمز الرياضية منظم الحدث، إلى الاستمرار في تحقيق الإنجازات بتنظيم مبهر وبحضور مميز للأبطال ونجوم اللعبة من الدول العربية والعالمية، ولتعزيز حضور أبوظبي عاصمة الفنون القتالية المختلطة الجديدة.

وأكدت اللجنة المنظمة للبطولة اكتمال كافة الترتيبات لإقامة منافسات النسخة 21 (البطولة العربية الرابعة) يوم الجمعة 3 سبتمبر/أيلول المقبل، والنسخة 22 (النسخة الدولية) السبت الرابع من الشهر نفسه.

واكتمل وصول المقاتلين العرب والدوليين والفرق الفنية المساعدة إلى العاصمة أبوظبي وفق الإجراءات الصحية المتبعة التي تتضمن إجراء الفحوص الطبية والحجر الصحي.

من جانبه، أكد فؤاد درويش الرئيس التنفيذي لشركة بالمز الرياضية، رئيس اللجنة المنظمة، اكتمال التحضيرات للحدث، مشيراً إلى أن البطولة ستشهد مشاركة نخبة من أبطال ونجوم اللعبة، لتعكس رؤيتهم وحرصهم على مواصلة تقديم أفضل البطولات على المستويين الفني والتنظيمي، وترسيخ مكانة وريادة أبوظبي كعاصمة عالمية جديدة للفنون القتالية المختلطة.

وأعلن درويش عن عقد مؤتمر صحفي الثلاثاء، يكشف من خلاله عن كافة تفاصيل البطولة والمقاتلين المشاركين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"