عادي

طارش المنصوري يتفقد مركز التسوية الودية للمنازعات

00:44 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
طارش المنصوري خلال الجولة التفقدية

دبي:«الخليج»

تفقد طارش عيد المنصوري مدير عام محاكم دبي، المقر الجديد ل «مركز التسوية الودية للمنازعات» في المبنى الرئيسي لمحاكم دبي، حرصاً من محاكم دبي على تسهيل وتسريع إجراءات المتعاملين، للارتقاء بمنظومة الخدمات القضائية المتخصصة التي توفرها الإمارة لمواكبة التطور والنمو المتسارع الذي جعل من إمارة دبي معلماً بارزاً.

وتفقد خلال جولته أقسام مركز التسوية الودية للمنازعات، الذي يضم ثلاثة عشر ضابط تسوية قضائية، يسعون لتسوية النزاعات القائمة بين الأطراف سواء (المدنية أو التجارية أو العقارية) من أجل العمل على حلها بطريقة ودية وبصورة ميسرة من حيث الإجراءات والسرعة والتكلفة، لتجنيب أطرافها اللجوء إلى القضاء.

وأشاد بجهود مركز التسوية الودية للمنازعات، لاعتماده على الحلول الذكية والمبتكرة والأدوات والوسائط التقنية في منظومة العمل، وتشجيع المتعاملين على استخدام القنوات والتطبيقات الذكية التي تمكنهم من إتمام جميع معاملاتهم في أي وقت ومن أي مكان بما يوفر الجهد والوقت على المتعامل.

وأكد عيسى تميم مدير إدارة مركز التسوية الودية للمنازعات، سعي المركز لتسهيل وتسريع إجراءات المتعاملين وتمكينهم من الوصول بسرعة إلى الخدمات القانونية والقضائية في مناطق إقامتهم والارتقاء بمنظومة الخدمات القضائية المتخصصة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"