عادي

زوجة ميليتاو تطلق على بنزيمة اسم «الملتحي»

11:12 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
شراكة بنزيمة وفينيسيوس تجذب الأنظار في الليجا
متابعة: ضمياء فالح
علقت عارضة الأزياء البرازيلية كارولين ليما زوجة نجم ريال مدريد إيدر ميليتاو، على حسابها في إنستجرام لمتابعيها الـ1.4 مليون على أفضل دقائق مباراة فوز الريال على فالنسيا، لكنها حيرت المشجعين عندما قالت بعدما سجل بنزيمة هدف الفوز في الوقت القاتل «هدف بقدم الملتحي» ولم تستخدم اسم النجم الفرنسي.
من جهتها، سلطت الصحافة الكتالونية الضوء على الانقلاب الواضح في العلاقة بين بنزيمة وزميله البرازيلي فينيسيوس جونيور الذي سجل هدف التعادل أمام فالنسيا وكتبت: تحول كبير للعلاقة بينهما، قبل عام قال بنزيمة لفيرلان مندي لا تمرر لفينيسيوس فهو يلعب ضدنا «في مباراة أمام مونشنجلادباخ». وتابعت: سجل بنزيمة وفينيسيوس 11 هدفاً من 5 مباريات هذا الموسم وهو عدد أكثر مما سجلته الفرق ( فالنسيا 10 ورايو فايكانو 8 أهداف)، إنها شراكة بين السرعة البرازيلية التي تهز توازن الخصم والرقم 9 القريب من الشباك لاستلام الكرة. لا يوجد في كل البطولات الأوروبية المحلية لاعب بدأ هذا الموسم مثل بنزيمة، إنها أفضل انطلاقة للفرنسي بـ6 أهداف و5 تمريرات حتى الآن.
في المقابل، صمم النجم البرازيلي على إزالة الصورة التي رسمها بنزيمة له قبل عام وأصبح أكثر ذكاء في الأمتار الأخيرة ما جعله يسجل أفضل انطلاقة: 5 أهداف في 5 مباريات بينما لم يتجاوز 3 أهداف في الموسمين الماضيين في الليجا.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"