عادي

30 إماراتياً يتأهلون الى «تطوير مهارات الشباب المواطن»

22:19 مساء
قراءة دقيقتين
البرنامج يلقى رواجاً كبيراً بين رواد الأعمال المواطنين

دبي:«الخليج»

أعلنت «دبي للمشاريع الناشئة»، إحدى مبادرات غرفة دبي المبتكرة لدعم ريادة الأعمال، ومركز دبي التكنولوجي لريادة الأعمال «ديتك»، المملوك بالكامل لسلطة واحة دبي للسيليكون عن اختيارهما 30 من أصحاب المشاريع الناشئة ورواد الأعمال من الشباب الإماراتيين للمشاركة في الدورة الجديدة من برنامجهما السنوي «برنامج تطوير مهارات الشباب المواطن».

سينخرط المشاركون في تدريب متخصص حول مختلف المواضيع التي تهم رواد الأعمال بمشاركة خبراء من مركز دبي التكنولوجي لريادة الأعمال «ديتك» و«لينكد إن» وشركة المستشار الدولي للمحاماة والاستشارات القانونية «ICLO» و«انتيليجنت فاينانس كونسلتانت Intelligent Finance Consultants» و«إل بي إس براندز LPS Brands» و«ثينك ميديا لابز TMLS». وستركز مواضيع التدريب على كيفية تأسيس وتعزيز نمو المشاريع التجارية، وأهمية المبيعات لأصحاب المشاريع الناشئة، بالإضافة إلى كيفية إعداد عرض تقديمي للمشاريع التجارية وعرضه بطريقة مميزة واستثنائية، وفي نهاية فترة التدريب، سيحصل المشاركون على شهادات تقدير.

كما سيوفر البرنامج للمشاركين فرصة التدريب مع شركات رائدة من القطاع الخاص، وتشمل شركة «دي إتش إل DHL» وشركة «أوليفر وايمان» وشركة «ICLO»، والحصول على جلسة توجيه مجانية لتأسيس شركة تجارية انطلاقاً من مركز دبي التكنولوجي لريادة الأعمال «ديتك»، ودخول مجاني لمدة 3 أشهر إلى مساحات العمل المشتركة في مركز «ديتك»، بالإضافة إلى فرصة المشاركة والعرض في فعاليات معرض إكسبو 2020 دبي.

مركز رئيسي

وقال هانس كريستنسن، نائب الرئيس – مركز دبي التكنولوجي لريادة الأعمال «ديتك»: لقد أصبحت دولة الإمارات اليوم مركزاً رئيسياً تلتقي فيه الشركات الناشئة مع رواد الأعمال القادمين من مجالات متنوعة. ومن خلال مركز «ديتك» يسعدنا التعاون مع شركاء جديرين بالثقة مثل غرفة دبي لتعزيز الابتكار وريادة الأعمال في المنطقة ودفع عجلة الاقتصاد القائم على المعرفة والابتكار وريادة الأعمال في دولة الإمارات

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"