عادي
مباراة مفصلية الخميس في مشوار تصفيات مونديال 2022

«الأبيض» يواصل تحضيراته للقاء إيران

23:42 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خلال تدريبات منتخب الإمارات

واصل منتخب الإمارات الوطني الأول تحضيراته المكثفة، استعداداً للمواجهة المهمة مع منتخب إيران يوم الخميس المقبل باستاد زعبيل في نادي الوصل ضمن الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال 2022 لحساب المجموعة الأولى التي يحتل فيها «الأبيض» المركز الثالث برصيد نقطتين، لذلك سيكون اللقاء على قدر عال من الأهمية.

وتشهد تدريبات «الأبيض» منذ اليوم الأول منافسة بين اللاعبين، حيث يحرص الجميع على تنفيذ تعليمات الجهاز الفني بدقة، لضمان مقعد في التشكيلة الأساسية للمباراة المقبلة أمام إيران، كما يحرص الجهاز الفني على تدوين كل كبيرة وصغيرة عن مستويات اللاعبين، لاختيار أفضل العناصر وأكثرها جاهزية للقيام بالمهمة.

من جهته،أشاد محمد عبيد حماد مشرف منتخبنا الوطني الأول، بالروح المعنوية العالية التي بدأ بها نجوم الأبيض تدريباتهم.

وطمأن مشرف المنتخب الجماهير على سير التحضيرات، مشيراً إلى أن الأبيض انتظم في معسكره، وبدأ تدريباته منذ يوم الخميس الماضي، مبيناً أن الجهاز الفني اختار 28 لاعباً بعد متابعة دقيقة لمستوياتهم في الدوري.

وتحدث حماد عن أهمية مباراة إيران، مشيراً إلى أن الأبيض مطالب بتحقيق نتيجة إيجابية تعيده مجدداً إلى الواجهة، وتجعله منافساً قوياً على بطاقات التأهل.

وقال: «ثقتنا كبيرة في العناصر التي تم اختيارها،وواثقون من أن المنتخب سيجد مؤازرة جماهيرية كبيرة، كما حدث في المباريات السابقة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"