عادي
يتطلع لفوزه التاريخي الأول على إيران

«الأبيض» يتابع استعداداته للموقعة المصيرية

23:23 مساء
قراءة دقيقة واحدة
من تدريبات المنتخب في الأيام الماضية

واصل منتخب الإمارات الوطني الأول لكرة القدم تحضيراته المكثفة استعداداً لمواجهة منتخب إيران يوم بعد غد الخميس في استاد زعبيل في نادي الوصل ضمن الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 لحساب المجموعة الأولى.

وتعد المباراة مصيرية ل«الأبيض» الذي حصد نقطتين من أول جولتين، ويحتل المركز الثالث في المجموعة، مقابل 6 نقاط لإيران و4 لكوريا الجنوبية.

وعكست التصريحات الأخيرة لإدارة المنتخب واللاعبين الرغبة الكبيرة في التعويض، لاسيما أن التصفيات تدخل مراحلها الحاسمة ولا مجال للتعويض في حال أراد «الأبيض» احتلال أحد المركزين الأول والثاني المؤهلين مباشرة عن المجموعة إلى نهائيات مونديال قطر 2022.

ويعمل الجهاز الفني للمنتخب بقيادة الهولندي فان مارفيك على تجهيز كافة اللاعبين للموقعة المصيرية، وتحقيق الفوز الأول ل«الأبيض» في تاريخ لقاءاته مع إيران التي لم يسبق لمنتخبنا الفوز عليها سواء في تصفيات المونديال أو كأس آسيا.

وشهدت تدريبات «الأبيض» منذ اليوم الأول منافسة شرسة بين اللاعبين، حيث يحرص الجميع على تنفيذ تعليمات الجهاز الفني بدقة، لضمان مقعد في التشكيلة الأساسية للمباراة أمام إيران.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"