عادي

الشراعية 22 قدماً تدشن سباقات البحر في جميرا

22:55 مساء
قراءة دقيقة واحدة
3

تشهد شواطئ دبي، عصر اليوم الجمعة، منافسات سباق دبي للقوارب الشراعية المحلية 22 قدماً، فاتحة فعاليات نادي دبي الدولي للرياضات البحرية في الموسم الرياضي البحري الجديد 2021-2022.

وأكملت اللجنة المنظمة للسباق كل التجهيزات لإنجاح التظاهرة، بالتنسيق مع الجهات الداعمة من الدوائر الحكومية والمؤسسات الوطنية، حيث سينطلق السباق في الثالثة والنصف عصراً قبالة جزيرة نخلة جميرا باتجاه خط النهاية في مرفأ الصيادين 2 (مراسي بي أند أو) جميرا الرابعة لمسافة تزيد على خمسة أميال بحرية.

ويشارك في السباق نخبة النواخذة والبحارة الشباب في السباق الكبير الذي يشمل فئتين، الأولى: الناشئون من عمر 8-16 سنة، والثانية: الشباب من عمر 8-21 سنة.

وحرص هزيم محمد القمزي، مدير إدارة تطوير الشؤون الرياضية في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية مشرف عام السباق، على الترحيب بجميع المشاركين مع انطلاق فعاليات الموسم الجديد 2021-2022.

وقال القمزي: السباق الأول في بطولة دبي للقوارب الشراعية المحلية 22 قدماً، يمثل محطة مهمة كونه فاتحة الفعاليات في الموسم الجديد، مناشداً المشاركين الالتزام التام بتعليمات وشروط السباق، والتقيد بالإجراءات الاحترازية والالتزام ببرنامج المشاركة، الذي يتضمن الوصول المبكر لنقطة التفتيش قبل ساعة من موعد بداية السباق المقرر في الثالثة والنصف عصراً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"