عادي

لاعبو «الأبيض» يعتذرون لجمهورهم ويعدون بالتعويض أمام العراق

19:20 مساء
قراءة دقيقتين
UAE NT (2)

طوى الجهاز الفني لمنتخب الإمارات الوطني الأول ملف مباراة إيران، وبدأ بالتحضير للمواجهة المقبلة أمام العراق،الثلاثاء،باستاد زعبيل، في الجولة الرابعة من المرحلة الأخيرة للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وتعد المباراة مصيرية بالنسبة لمنتخبنا، من واقع موقف المنتخبين في جدول الترتيب، حيث يتساوى «الأبيض» ومنافسه العراقي برصيد نقطتين، وهو ما يجعل المواجهة ذات أهمية كبيرة، لا تقبل القسمة على اثنين وتتطلب إعداداً خاصاً، ليتمكن منتخبنا من تحقيق نتيجة تعزز حظوظه في التأهل.

وحرص الجهاز الفني على التواصل مع اللاعبين،لإخراجهم من حالة الإحباط التي سيطرت على نجوم المنتخب عقب الخسارة أمام إيران، ويسعى الهولندي فان مارفيك المدير الفني للأبيض لإعادة الثقة للاعبين، وتأكيد ضرورة مواصلة العمل بقوة والقتال من أجل التأهل.

وأكد عبدالله حمد لاعب منتخبنا الوطني الأول أن كل نجوم المنتخب يركزون على المباراة المقبلة أمام العراق، ويحرصون على التحضير لها بالشكل المطلوب بعد أن تجاوزوا آثار الخسارة في المواجهة السابقة مع إيران،مؤكداً أن الجميع على قلب رجل واحد، عازمون على تغيير الصورة التي ظهروا بها في اللقاء الماضي.

وتحدث عبدالله حمد عن التحضيرات الخاصة بمواجهة المنتخب العراقي، مشيراً إلى أن الجهاز الفني تحدث إليهم وطالبهم بنسيان ما حدث وعدم التوقف عند محطة الخسارة،لأن هذا الأمر لا يفيد ولن يخدم مسيرة المنتخب، مضيفاً أن كل زملائه في المنتخب يدركون أهمية المرحلة المقبلة.

ووعد لاعب الوسط ببذل كل الجهد من أجل التعويض في مباراة يوم 12 أكتوبر، مشدداً على ضرورة العودة إلى سكة الانتصارات وحصد النقاط، للحاق بالمنتخبات في مقدمة الترتيب، والمنافسة على البطاقات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم،مؤكداً أن التأهل للمونديال هدف لا تنازل عنه.

وقال: «المباراة المقبلة أمام العراق لن تكون سهلة بأي حال، طموحنا هو تحقيق الفوز للعودة إلى الواجهة مجدداً، لكن في نفس الوقت منافسنا يملك ذات الدوافع، ويسعى إلى تحسين مركزه في المجموعة، علينا الاجتهاد واللعب بقوة وأتمنى أن نوفق في تحقيق النتيجة المطلوبة».

وقدم شاهين عبدالرحمن لاعب منتخبنا الوطني اعتذاره لجماهير كرة القدم الإماراتية، بسبب الخسارة أمام إيران في الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022، واعداً ببذل المزيد من الجهد للتعويض في المواجهة المقبلة أمام العراق يوم 12 أكتوبر الجاري.

واعترف شاهين عبدالرحمن بأن الخسارة كانت قاسية للغاية،خاصة أن المنتخب لعب على أرضه وفي وجود جماهيره، مبيناً أن الجميع في غاية الحزن لما حدث، وأنهم كلاعبين غير راضين عن الخسارة ويسعون لتقديم مستوى أفضل أمام العراق.

وعن الأجواء في أروقة المنتخب أبان مدافع الأبيض أن اللاعبين تجاوزوا آثار الخسارة، وعادوا إلى التدريبات بدوافع كبيرة للتعويض في المواجهة المقبلة التي تتطلب الكثير من الجهد، لتحقيق نتيجة تعيد المنتخب للمنافسة من جديد على بطاقات التأهل.

وقال: «الجميع يدركون أهمية مباراة العراق التي تعد من المواجهات المصيرية، لذلك علينا أن نكون أكثر عزماً في اللقاء المقبل، حيث يلزمنا التفوق على منافسنا لنتقدم خطوة إلى الأمام في الترتيب ونبقي على حظوظنا في التأهل».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"