عادي

احتفالات مجانية بافتتاح «عين دبي» الخميس والجمعة

17:08 مساء
قراءة دقيقة واحدة
عين دبي
تفتتح «عين دبي»، أعلى وأضخم عجلة مشاهدة في العالم، رسمياً الخميس المقبل، ويصاحب ذلك فعّاليات تمتد على مدار يومين متضمنة برنامجاً ترفيهياً حافلاً بالأنشطة المجانية في الهواء الطلق في ساحة «عين دبي بلازا» التّابعة لها.
تنطلق فعّاليات الافتتاح الرسمي بين الساعة الثانية ظهراً والسادسة مساء الخميس مع مجموعة من النشاطات العائلية الترفيهية المجانية للجميع إضافة إلى توافر 12 منصة للمأكولات والمشروبات والضيافة في قلب الحدث.
يبدأ حفل منسّق الأغاني العالمي «الدي جي - داني نيفيل» 5:30 مساء ويستمر ساعة يتمكن خلالها الزوار من الاستمتاع بالحفل وأنغامه في «عين دبي بلازا» مع فرصة مشاهدة إطلالة الغروب.
عند السابعة، يستمر الحفل مع فقرات ترفيهية متنوّعة يليها في الثامنة عودة موسيقى تنسيق الأغاني «الدي جي» تمهيداً للافتتاح.
وفي الساعة 8:30 مساء، تبدأ احتفالات الافتتاح الرسمية مع عروض الضوء و«الدرون» وتستمر النشاطات الترفيهية حتى موعد الإغلاق 10:30 مساء.
ويوم الجمعة تقام مجموعة من الفعاليات المباشرة والمجانية للجميع مع توافر 12 منصة للمأكولات والمشروبات والضيافة من الثانية ظهراً حتى 6:30 مساء.
ابتداء من 6:00 مساء، تستضيف «عين دبي بلازا» ستّة فنانين من شركة «فلاش للترفيه ومبادرة «ريجينال سبوتلابت آرتست» من «راديو فيرجن دبي» حتى وقت الإغلاق 10:30 ليلاً.
وتستضيف عجلة «عين دبي» العديد من العروض الترفيهية في الفترة المسائية في 6:30 و7:30 و8:30 و9:30 مساءً.
يمكن الدخول إلى حفل الافتتاح في «عين دبي بلازا» مجاناً، بينما تباع تذاكر تجارب مقصورات «عين دبي» على حدة بأسعار تبدأ من 130 درهماً.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"