عادي

«تربوي العربية» يشارك في اجتماع تنفيذي «التربية العربي»

00:53 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
1

شارك الدكتور عيسى صالح الحمادي مدير المركز التربوي للغة العربية لدول الخليج في الشارقة، عبر الاتصال المرئي، في اجتماع الدورة التاسعة والثمانين للمجلس التنفيذي لمكتب التربية العربي لدول الخليج، والذي أقيم، صباح أمس الجمعة، وافتتح الاجتماع رئيس المجلس التنفيذي الدكتور عبدالله بن خميس البوسعيدي وكيل وزارة التربية والتعليم للتعليم بسلطنة عمان.

ورحب المدير العام لمكتب التربية الدكتور عبدالرحمن العاصمي بالحضور، ورفع إلى قادة الدول الأعضاء عظيم الشكر والامتنان على ما يجده قطاع التربية والتعليم من كريم اهتمام ورعاية دائمة منهم، أسهمت في تقدم العمل التربوي المشترك.

وأكد على أن جائحة «كورونا» وتداعياتها من أبرز التحديات التي واجهها العالم كلّه خلال الفترة الماضية، وأن المكتب لم يكن بمنأى عن هذه التحدّيات، فقد واصل المكتب، والمراكز التابعة، له جهودها الحثيثة دعماً للعملية التعليمية في الدول الأعضاء، وعملت على مواءمة هذه الجهود مع متطلّبات المرحلة، وشرعت في تنفيذ (78) برنامجاً، وفقاً لأعلى مستويات الجودة.

وأشاد بتعاون الميدان التربوي عند تنفيذ البرامج، وتوفير متطلبات الدراسات والتقارير التي يتبناها المكتب، أو المراكز التابعة له.

بدوره، استعرض الدكتور عيسى صالح الحمادي مدير المركز التربوي للغة العربية لدول الخليج في الشارقة، جهود المركز في مدينة الشارقة، وعلى مستوى دولة الإمارات، وما يقدمه من برامج عدة، ومشاركات وطرح للدورات المتنوعة، وتطرق إلى كل الإصدارات التي قدمها المركز التربوي للغة العربية لدول الخليج في الشارقة التي تدعم جهود وزارات التربية والتعليم، علاوة على المشاركات في معارض الكتب، وغيرها من المشاركات والندوات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"