عادي

«أسياد» تطلق «تحدي رواد الأعمال»

01:16 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
عبدالرحمن الحاتمي - سايمون ميلر

إكسبو 2020 دبي: الخليج
أعلنت مجموعة «أسياد»، المزود للخدمات اللوجستية المتكاملة في سلطنة عُمان، بالتعاون مع «هايبرموشن دبي»، المعرض المتخصص بالتحول الذي تشهده قطاعات النقل والتنقل والخدمات اللوجستية ومستقبلها، عن توفير منصة مثالية لرواد الأعمال والشركات الناشئة العالمية للتنافس والفوز بجائزة قدرها 50000 دولار.

وأطلقت مجموعة «أسياد»، بالتعاون مع «عمانتل»، الشريك التكنولوجي الرسمي و«هايبرموشن دبي»، تحدي رواد الأعمال والشركات الناشئة، الذي يقام خلال الفترة بين الثاني والرابع من شهر نوفمبر المقبل في منطقة مخصصة في مركز دبي للمعارض للاستفادة من إمكانيات الشركات الناشئة ورواد الأعمال لإيجاد حلول مبتكرة لتحديات القطاع.

وقال المهندس عبد الرحمن الحاتمي، الرئيس التنفيذي لمجموعة «أسياد»: يشكّل الابتكار عنصراً أساسياً لتطور قطاع الخدمات اللوجستية، ويشجع على المزيد من الإنجازات لرفد سلسلة التوريد العالمية بحلول ذات قيمة تنافسية. ولا يقتصر تعاوننا مع «هايبرموشن دبي» على تقديم تحدياتٍ مميزة، بل يستعرض عدداً من الحلول للقطاع اللوجستي في سلطنة عمان وعالميًا، ويتيح لنا مقابلة أصحاب المواهب المبتكرة الذين سيرسمون ملامح مستقبلنا.

وقال سايمون ميلر، الرئيس التنفيذي لدى «ميسي فرانكفورت ميدل إيست»، الجهة المنظمة لمعرض «هايبرموشن دبي»: «تجمع دول الخليج العربي عدداً من أكبر شركات الخدمات اللوجستية في المنطقة، وتشغل دوراً ريادياً في إنشاء منظومة قيّمة للشركات الناشئة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"