عادي

ثلاثة حكام إماراتيين يشاركون في تحكيم مونديال العضلات ببرشلونة

14:04 مساء
قراءة دقيقتين
HF

أعلن اتحاد الإمارات لبناء الأجسام واللياقة البدنية عن مشاركة ثلاثة حكام دوليين إماراتيين في بطولة العالم التي ستنطلق يوم بعد غد الخميس في برشلونة بإسبانيا وهم المهندس وليد عبد الكريم محمد سعيد ومحمد سالم عيسى وجاسم اشكناني، وذلك في إنجاز دولي جديد يضاف لأسرة الرياضة الإماراتية.
وتعتبر مشاركة الثلاثي الدولي الحالية هي الثالثة لهم في بطولات العالم ببناء الأجسام والفيزيك.
وقال فيصل الغيص الزعابي عضو مجلس اتحاد الإمارات لبناء الأجسام واللياقة البدنية ورئيس لجنة الحكام: إن تواجد ثلاثة حكام إماراتيين في هذا المحفل العالمي يعد إنجازاً مهماً يضاف إلى إنجازات أسرة اللعبة في مختلف الجوانب، مبيناً أن توجيهات الشيخ عبد الله بن حمد بن سيف الشرقي رئيس مجلس إدارة الاتحاد بضرورة تطوير حكام اللعبة وزجهم في البطولات الدولية أسهم بشكل فاعل بترشيح الحكام الثلاثة ليصلوا إلى المكانة العالمية.
بدوره قال الحكم الدولي وليد عبد الكريم محمد سعيد: سعيد بمشاركتي في بطولة العالم وأتطلع لتمثيل بلدي الإمارات بأفضل صورة وبما يعكس مكانة الرياضة الإماراتية، والمشاركة هي فرصة للاحتكاك مع خبراء التحكيم العالميين أيضاً للمزيد من الخبرة، وأشكر أكاديمية الاتحاد الدولي لبناء الأجسام في دبي لدعم مشاركتي الحالية في هذا المحفل الدولي. 
 بينما قال الحكم الدولي جاسم اشكناني: أثبت الحكم الدولي الإماراتي تميزه في جميع الرياضات، ومشاركتنا في بطولة العالم تعد نقلة نوعية مميزة مضافة لنجاحات بناء الأجسام الإماراتية. 
 فيما قال الحكم الدولي محمد سالم عيسى: أسهمت الدورات التدريبية التي نظمتها لجنة الحكام وورش العمل على أن يكون الحكم الإماراتي ملماً بالقوانين وتحديثاتها واعتز بمشاركتي مع زملائي الحكام في بطولة العالم والشكر والتقدير لاتحاد اللعبة ورئيس لجنة الحكام فيصل الزعابي للجهود التي ساهمت بتواجدنا في برشلونة. 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"