عادي
برعاية فلاح بن زايد

نادي غنتوت يفتتح موسمه الجديد بمهرجان «بينك بولو»

20:24 مساء
قراءة دقيقتين

برعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو، يشهد النادي اعتباراً من بعد ظهر الخميس انطلاقة موسمه الجديد 2021-2022، الذي يشهد العديد من الفعاليات الجماهيرية والمشاركات الوطنية الاحتفالية والخيرية.

تم الإعلان عن ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد الأربعاء بمنصة الضيوف الرئيسية بملعب الشيخ زايد الرئيسي في نادي غنتوت، بحضور سعيد بن حوفان المنصوري نائب رئيس النادي، وحمد عبد الرحمن الشيخ المدير التنفيذي للنادي، وناصر الشامسي عضو مجلس الإدارة، كما حضر جانباً من المؤتمر أحمد علي النعيمي مدير عام مكتب سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان.

ونقل سعيد المنصوري - خلال افتتاح المؤتمر - تحيات سمو رئيس النادي للجميع، معلناً تدشين موسم النادي الذي يشتمل على العديد من الفعاليات الرياضية والمجتمعية ضمن احتفالات الدولة بعام الخمسين، موجهاً الشكر إلى مجلس أبوظبي الرياضي برئاسة سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان على الدعم المستمر لمسيرة النادي.

وقال حمد عبد الرحمن الشيخ إن أولى فعاليات موسم نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو تبدأ اعتباراً الجمعة بمهرجان «بينك بولو» الذي يتصدر مبادرات النادي الخيرية، معلناً فتح أبواب النادي للجميع للتسجيل للاستمتاع بمرافق النادي مثل حوض السباحة، والصالة الرياضية، والتنس والكرة الطائرة، كما يتم لاحقاً افتتاح مدرسة تعليم ركوب الخيل والبولو للفئات من عمر 6 سنوات فما فوق وأيضاً إيواء الخيول في إسطبلات النادي الملكية وتدريبها بأسعار رمزية مساهمة في دعم رياضة الإمارات.

وأشار ناصر الشامسي إلى أن مهرجان (بينك بولو) الجمعة يتضمن العديد من الفقرات الرياضية والترفيهية، والخدمات الصحية التي تشتمل على الفحوص الطبية، ضمن الحملة التوعوية التي شارك فيها النادي مؤخراً بالتعاون مع وزارة الصحة، وتم خلالها تنظيم العديد من الجلسات التوعوية عبر الإنترنت للتوعية بسرطان الثدي بمشاركة حوالي 1000 سيدة من مختلف فئات المجتمع، وسيفتتح النادي أبوابه الجمعة اعتباراً من الثانية ظهراً، وفقاً للإجراءات الاحترازية وسيكون التتويج في الخامسة والنصف.

وأعلن في المؤتمر أن مباراة المهرجان ستنطلق في الرابعة والنصف بملعب الشيخ زايد الرئيسي في غنتوت، وتضم قائمة فريق غنتوت للبولو (ا) سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم، وعبدالله بن دسمال، وفارس اليبهوني وماكسي مالاكلاز، فيما تضم قائمة فريق غنتوت (ب) الشيخة علياء بنت مروان آل مكتوم، وفهد القبيسي، وأحمد علي النعيمي ومجيل ديلي.

ويدير المباراة الطاقم الوطني المكون من ناصر الشامسي، ويوسف بن دسمال، وفي الختام سيتم السحب على 30 هدية للجماهير بجانب منافسات أجمل زى للسيدات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"