عادي

«آفاق الإسلامية للتمويل» الراعي الماسي لبطولة العالم للجوجيتسو

19:29 مساء
قراءة دقيقتين

تجسيداً لمسؤولياتها المجتمعية واستراتيجيتها القائمة على الاستثمار في تعزيز ومواكبة مسيرة الإنجازات المتواصلة لدولة الإمارات في المجالات الاقتصادية والمالية والاجتماعية والرياضية وغيرها، أعلنت «آفاق الإسلامية للتمويل»، المؤسسة الرائدة في القطاع المالي في المنطقة، والتي تقدّم منتجاتٍ وخدماتٍ مالية متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، عن رعايتها الماسية للعام الرابع على التوالي ل «بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو» المقامة في الفترة من 14 حتى 19 نوفمبر في العاصمة أبوظبي، «عاصمة الجوجيتسو العالمية» التي تستضيف 6 آلاف لاعب ولاعبة من مختلف قارات العالم.

وتأتي رعاية «آفاق» لهذه البطولة انطلاقاً من حرصها على دعم قطاعٍ حيويّ، هو قطاع الشباب والرياضة، وتعزيز الشراكة بينها وبين مؤسسات القطاع الخاص والهيئات الرياضية، التزاماً بمساهمتها الثابتة بالرؤية الحكيمة لقيادة وحكومة الإمارات، والمبادرات التي تطلقها لدعم الرياضة الإماراتية، والأنشطة والبطولات المحلية والإقليمية والعالمية التي تستضيفها الدولة.

وقال راشد القبيسي، الرئيس التنفيذي ل «آفاق الإسلامية للتمويل»: «بطولة العالم للجوجيتسو تعني لنا الكثير، وخصوصاً مع الرعاية الكريمة لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، والتي أعطت بطولة هذا العام واللجنة المنظمة واللاعبين والرعاة دافعاً كبيراً لا يمكن تقديره. ونحن فخورون بأنّ أنظار العالم تتجه مرةً إضافية إلى عاصمة الجوجيتسو أبوظبي، ومتحمّسون جداً لنشهد رفع علم دولة الإمارات على منصات التتويج في هذه البطولة، مع احتلال أبطالنا المراكز الأولى فيها».

وأضاف: «تتزامن بطولة هذا العام مع احتفالات الدولة بالعام الخمسين، واستضافتها معرض "إكسبو 2020 دبي" الذي تشارك فيه 192 دولة، بما يؤكد على مكانة دولة الإمارات واستعدادها الدائم وكفاءتها غير المسبوقة في إنجاح كبرى البطولات العالمية».

وختم القبيسي قائلاً:«لطالما شكلت "آفاق" جزءاً فاعلاً من نسيج هذا الوطن، من خلال دعمها الدائم لكل المبادرات والفعاليات الوطنية المتنوّعة، وهو نهج يعبر عن رؤية الشركة واستراتيجيتها الوطنية وجهودها المستمرة في تقديم أرقى الخدمات لأبناء هذه الدولة الخيرة وجميع المقيمين على أرضها الطيبة، ومواكبتها كل ما من شأنه تعزيز حضورها المتألق في جميع المجالات».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"