عادي

جامعة العين تحتفل بتخريج دفعة عام الخمسين

01:32 صباحا
قراءة دقيقتين

أبوظبي: الخليج
تحت رعاية الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح، احتفلت جامعة العين بتخريج الدفعة الخامسة عشرة من طلابها «دفعة الخمسين»، وضمت 715 خريجاً وخريجة من مختلف الكليات في كلا المقرين في العين وأبوظبي، منهم 489 خريجاً من برامج البكالوريوس، و 114 من برامج الماجستير، و 112 من برنامج الدبلوم.

أقيم الحفل على مدار يومين متتاليين في مسرح الجوهرة في مقر الجامعة في أبوظبي، حيث تضمن اليوم الأول تخريج طلبة كل من: كلية الهندسة، كلية الصيدلة، كلية الأعمال، وكلية الاتصال والإعلام، فيما تضمن اليوم الثاني تخريج طلبة كلية القانون وكلية التربية والعلوم الإنسانية والاجتماعية. حضر الحفل الدكتور نور الدين عطاطرة المدير المفوض للجامعة، والدكتور غالب الرفاعي رئيس الجامعة، وعمداء الكليات ونواب العمداء وأعضاء الهيئة الأكاديمية والإدارية وأهالي الطلبة الخريجين.

وتقدم الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، في كلمته بالتهنئة للخريجين والخريجات، قائلا: «يسرني أن نشترك معاً في حفل تخريج دفعة عام الخمسين، العام الذي يؤكد لدينا جميعاً أن دولتنا العزيزة هي دولة تهتم بالمستقبل، وتنظر إلى أبناء وبنات الإمارات على أنهم الثروة الحقيقة لهذا الوطن».

من جانبه، عبر المدير المفوض للجامعة، الدكتور نور الدين عطاطرة عن سعادته بتخريج جيل شاب مثقف، مبتكر وإيجابي، قادر على مواجهة تحديات الواقع العملي، مشيراً إلى إن هذا الاحتفال ماهو إلا تتويج للجهود والنجاحات التي حققها الطلبة خلال سنواتهم الدراسية، خاصة في ظل الظروف الاستثنائية الصعبة التي فرضتها جائحة كورونا خلال الفترة الأخيرة، والتي تؤكد مدى حرصهم على التميز وتحقيق طموحاتهم.

ونيابة عن الخريجين، عبّر كل من الخريج سعود الكعبي من كلية الهندسة، والخريجة فصايل النيادي من كلية التربية والعلوم الإنسانية والاجتماعية، عن فخرهما بتسمية الدفعة الخامسة عشرة بدفعة عام الخمسين استجابة لقرار القيادة الرشيدة بأن يكون عام الخمسين احتفاء بالرحلة الإنسانية والإنجازات المميزة، كما تقدما بالشكر والتقدير لإدارة الجامعة وأسرتها لما بذلوه من جهد مخلص وعمل دؤوب في سبيل تنمية قدرات الطلبة وتعزيز مهاراتهم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"