عادي

روجينا: البطولة المطلقة ليست شرطاً في اختياراتي

23:57 مساء
قراءة 3 دقائق
2502

القاهرة: حسام عباس
تترقب النجمة المصرية روجينا ردود الأفعال لتجربتها الجديدة في السينما خلال فيلم «مربع برمودا» مع عمرو عبدالجليل ومصطفى خاطر وهنا شيحة، وتقول بأن دورها خلاله مختلف وغير مسبوق، وتعتبره إضافة لها في السينما وهي التي خاضت تجربة البطولة المطلقة في رمضان الماضي في مسلسل «بنت السلطان»، والذي راهنت فيه على قدراتها كممثلة قادرة على التنويع حيث قدمت أكثر من شخصية خلال العمل لكنها تنحاز لتركيبة المرأة القوية دائماً، وتؤكد أنها لم تسع للبطولة المطلقة ولن تشترطها في تجاربها القادمة، حيث تتطلع للأدوار المؤثرة بصرف النظر عن مسماها. وتستعد لبطولة مهمة في عمل مختلف لرمضان المقبل. وفي هذا اللقاء معها تتحدث عن جديدها في السينما وما تخطط له مستقبلاً.

* كيف كان استعدادك لشخصية «تيتي السلحدار» في فيلمك الجديد «مربع برمودا»؟

- شخصية مختلفة وجريئة لم يسبق أن قدمتها في مشواري، فهي مدربة تنمية بشرية وقد أحببتها على ورق المؤلف هشام هلال، واتفقت على تفاصيلها شكلاً وأداءً مع المخرج طارق رفعت والشخصية إضافة لرصيدي السينمائي ولا أحب حرقها قبل أن يشاهدها الجمهور في دور العرض.

* ماذا حمسك للتجربة؟

- فكرة الفيلم جديدة وغريبة والحكاية لا علاقة لها بمثلث برمودا الشهير، لكن الأحداث مرتبطة بشيء مختلف تماماً وقد تحمست للعودة للكوميديا في السينما والتي لم أقدمها منذ فيلم «محترم إلا ربع» مع محمد رجب ومعي في «مربع برمودا» فريق رائع يضم: عمرو عبد الجليل، مصطفى خاطر، هنا شيحة، دينا، ومحمد ثروت، والفيلم فيه مغامرات عديدة وسوف يكون بصمة مميزة لي في السينما.

* هل تهتمين بالتواجد السينمائي؟

- السينما مهمة جداً لكل ممثل بكل تأكيد ولكني في مرحلة لا تحتمل التجريب، ولابد أن تكون كل خطوة إضافة قوية ونشاطي السينمائي لم يتوقف ولم يتأثر بحضوري في التليفزيون في السنوات الأخيرة وقدمت أكثر من فيلم مميز مؤخراً منها فيلم «الكهف» مع محمود عبد المغني وماجد المصري و«حرب كرموز» مع أمير كرارة وقبل ذلك كانت تجاربي في السينما قليلة لكنها كانت قوية ومميزة لأني لم أستهلك نفسي في أعمال ضعيفة تخصم من رصيدي.

* كيف وجدت تفاعل الجمهور مع مسلسل «بنت السلطان»؟

- ربما لم يحقق المسلسل نجاحاً يوازي أعمالاً أخرى عرضت في رمضان، لكنه لم يهاجم من أحد ونال نسبة نجاح معقولة بحسابات المنطق وقناة عرضه وعدد مرات العرض، وسعيدة به.

* انحيازك كان لشخصية «عزة» أم لشخصية «منار» خلال الأحداث؟

- أحببت الشخصيتين بكل تأكيد كممثلة لأنهما مختلفتان ولكني أنحاز لشخصية المرأة القوية التي لا تستسلم للصعوبات وشخصية «عزة» هي الأقرب لي نفسياً لأنها قوية وجريئة تقاوم ولا تستسلم للقهر والظلم وتثبت نفسها في كل المواقف.

مشاهد الحركة

* لماذا غامرت بتقديم مشاهد الحركة دون الاعتماد على «دوبلير»؟

- كنت متحمسة لتقديم كل المشاهد الصعبة لأني أحب التحدي والمسلسل تمت كتابته منذ البداية بالتوافق والمتابعة مني مع المؤلف أيمن سلامة وكنت سعيدة بمشاهد الأكشن وسعيت للمصداقية وساعدني المخرج أحمد شفيق في أداء تلك المشاهد بجودة عالية وحرفية مميزة.

* هل تشترطين البطولة المطلقة في المرحلة المقبلة؟

- لم أسع من الأساس لخطوة البطولة المطلقة لكن بعد نجاحي المهم في مسلسل «البرنس» ونجاح شخصية «فدوى» بشكل خرافي كان أمامي 3 مشاريع بطولة مطلقة من قبل المنتجين، واخترت مشروع «بنت السلطان» لأيمن سلامة وأحمد شفيق ولكني لن أشترط البطولة المطلقة مستقبلاً، ودائماً سوف أنحاز للعمل المميز والدور القوي الذي يقدمني بشكل مختلف ومميز.

* هل ننتظرك في بطولة مختلفة في رمضان المقبل؟

- بالفعل هناك مشروع مسلسل مهم ومميز سوف أشارك في بطولته مع فريق مختلف، لكني أتحفظ في الحديث عن أي معلومات عن العمل الجديد حتى يدخل حيز التنفيذ.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"