عادي

يمتلكون مليارات.. تعرف إلى قائمة أغنى أطفال العالم

20:44 مساء
قراءة دقيقة واحدة

سلطت مجلة «سيوورلد» الرائدة في مجال الأعمال في تقرير حديث لها، الضوء على أغني أطفال في العالم ممن يمتلكون ثروات ضخمة ويعيشون حياة المليارديرات، على الرغم من صغر سنهم.

وحل في صدارة القائمة الأمير البريطاني الصغير جورج، نجل الأمير ويليام، والدوقة كاترين، والمولود في عام 2013 الذي يعد أغني طفل في العالم بإجمالي ثروة تصل إلى مليار دولار.

وجاءت فيبي أديل ابنة الملياردير الأمريكي، بيل جيتس، ثانياً في القائمة ثروة تصل إلى مليار دولار. وفي المرتبة الثالثة حلت الطفلة بلو أيفي ابنة المغنّيَين المشهورَين بيونسيه وجاي زي، إذ يعتقد أنها سترث مليار دولار، إضافة إلى ممتلكات أخرى.

وفي قائمة المليونيرات، جاءت إبنة الممثلين الأمريكيين توم كروز وكاتي هولمز، والمعروفة باسم سوري كروز، رابعاً بثروة تصل إلى 800 مليون دولار سترثها بعد وفاة والديها.

وحل ابنا الممثلين الأمريكيين براد بيت وأنجلينا جولي، نوكس وفيفيان في المركز الخامس بصافي ثروة قيمتها 200 مليون دولار.

وفي المرتبة السادسة ضمن قائمة أغنى أطفال العالم، جاء إيمي وماكس ابنا جينيفر لوبيز ومارك أنتوني، إذ تقدر الثروة التراكمية التي ورثها التوأم بنحو 200 مليون دولار.

كما ضمت القائمة الطفلة دانيلين بيركهيد ابنة عارضة الأزياء الأمريكية الراحلة آنا نيكول سميث، باجمالي ثروة تصل 59 مليون دولار.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"