عادي

ختام النسخة السابعة لبطولة رئيس الدولة لهوكي الجليد اليوم

00:01 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
من منافسات البطولة

تختتم اليوم الجمعة النسخة السابعة من بطولة صاحب السمو رئيس الدولة لهوكي الجليد، التي انطلقت 14 ديسمبر الجاري بصالة التزلج في مدينة زايد الرياضية، بمشاركة 5 فرق من الإمارات وألمانيا وبيلاروسيا وسلوفاكيا.

تقام 3 مباريات في ختام الدور الأول، تجمع الأولى أبوظبي ستورمز مع شاهين، وفي الثانية يلتقي فريق الرئيس البيلاروسي مع أولد تايمرز الألماني، قبل أن تختتم مباريات اليوم الثالث بمواجهة تجمع أبوظبي ستورمز مع سلوفاكيا.

ويسيطر فريقا الإمارات، أبوظبي ستورمز وشاهين الإماراتي على الترشيحات لخوض نهائي البطولة نظراً لظهورهما القوي خلال منافسات البطولة، رغم المستوى الكبير لبقية الفرق وسط متابعة كبيرة من عشاق ومتابعي اللعبة.

وأكد حمد عبيد الشريان المدير التنفيذي لنادي أبوظبي للرياضات الشتوية، اكتمال كافة الاستعدادات لحفل ختام البطولة في السابعة والنصف مساء وقال: اكتملت كافة الاستعدادات لحفل ختام يليق بالبطولة، وأشاد الشرياني بالمستوى العالي للبطولة التي تجمع أفضل فرق هوكي الجليد في أبوظبي.

وشهدت البطولة مباريات قوية، إذ حقق فريق شاهين الإماراتي ثاني انتصاراته في البطولة وتغلب على سلوفاكيا 4-2، واكتسح فريق أبوظبي ستورمز نظيرة أولد تايمرز الألماني 6-0 محققاً انتصاره الأول في البطولة ومعوضاً خسارته غير المتوقعة في الافتتاح أمام فريق الرئيس البيلاروسي.

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"