عادي

النصر والأهلي يواجهان الهلال والشباب في كأس ملك السعودية

22:11 مساء
قراءة دقيقتين

الرياض: عيسى الحكمي

ضرب النصر والأهلي، موعداً نارياً مع الهلال والشباب في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بعد انتصار الأول على ضيفه الاتفاق 1-صفر، وفوز الثاني على ضيفه الفيصلي «حامل اللقب» 2-1.

وتقام مباريات ربع النهائي في 14 فبراير المقبل بلقاءات تجمع النصر مع غريمه الهلال، والشباب مع الأهلي، والتعاون مع الاتحاد، والباطن مع الفيحاء.

على ملعب مرسول بارك الجامعي، قاد الجناح الشاب خالد الغنام النصر للتأهل بعدما سجل هدف الانتصار في الدقيقة 49 بعد تسديدة على يمين الحارس الجزائري الدولي رايس مبولحي.

وأكمل الاتفاق المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 26 بعد طرد المدافع سعيد الربيعي ليحد الأمر من نوايا المدرب فلادان الهجومية.

وبدوره، جرد أهلي جدة ضيفه الفيصلي حامل اللقب من لقبه بعدما حول تأخره بهدف في الشوط الأول إلى فوز مثير 2-1 في الشوط الثاني على ملعب الأمير عبدالله الفيصل.

وتدين كتيبة المدرب هاسي بالانتصار إلى ثنائية المدافع البرازيلي دانكلير والمهاجم السوري عمر السومة في الدقيقتين 63 و88، بينما سجل للفيصلي رومان امالفيتانو في الدقيقة 45.

وشهدت مباراة النصر والاتفاق طرد مدافع الأخير سعيد الربيعي في الدقيقة 26 ليكمل زملاؤه اللقاء بعشرة لاعبين ومع ذلك نجحوا في صد محاولات النصر الهجومية.

وفي ثمن النهائي أيضاً، تمكن التعاون من تسجيل «ريمونتادا» قوية على حساب الطائي محولاً تأخره صفر-2 حتى الدقيقة 66 إلى فوز مثير 3-2.

سجل الكاميروني تاوامبا هدفين من ثلاثية سكري القصيم في الدقيقتين 66 و92 وترك لزميله اليخاندرو كامارا الهدف الثاني في الدقيقة 82، بينما سجل للضيوف دينر غوميز وفهد الجهمي «31 و53».

وبرباعية دون رد تأهل الفيحاء على حساب ضيفه أبها، بعد أن تناوب على التسجيل اليوناني باناغيوتيس ومالك عبد المنعم وأمادو موتاري ورامون لوبيز.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"