عادي
باقة من التجارب والعروض خلال موسم العطلات

مهرجان دبي للتسوق يقدم موسماً مملوءاً بالمفاجآت الترفيهية للعائلات

21:14 مساء
قراءة 3 دقائق

دبي: «الخليج»

يقدم مهرجان دبي للتسوق الكثير من الخيارات، سواء من الفعاليات الترفيهية الممتعة أو تجارب التسوق المميزة، ما يتيح للعائلات اختيار الأنشطة التي تناسبها لقضاء أمتع الأوقات خلال موسم الأعياد.

ونقدم في ما يلي تفاصيل باقة من أفضل التجارب والعروض الترفيهية خلال موسم هذا العام.

«القرية الاحتفالية روف توب» على سطح نخيل مول

توفر هذه الوجهة متعة حقيقية لكل أفراد العائلة، خصوصاً ممن يعشقون تناول أشهى المأكولات، ففي هذه الوجهة المميزة على نخلة جميرا، والتي قامت بتطويرها نخيل، سيكون الجميع على موعد خلال موسم الأعياد مع أجواء مميزة وممتعة في النسخة الثانية من «القرية الاحتفالية روف توب» التي تقام على سطح نخيل مول. لاسيما أنه وخلال الدورة الحالية لمهرجان دبي للتسوق، سيتحول المكان إلى أرض أحلام شتوية متكاملة مع أنشطة مجانية مميزة.

التوقيت: حتى الأحد 2 يناير 2022

المكان:«القرية الاحتفالية روف توب» على سطح نخيل مول

التذاكر: مجاناً

الكريسماس في «إكسبو»

يعد «إكسبو 2020 دبي» من أروع أماكن الاحتفال بالكريسماس في المدينة بأكملها. ابتداء من كسارات البندق الهائلة، والأشجار بكامل زينتها وإضاءتها، وصولاً إلى تناول الوجبات الخفيفة مع وجود مجموعة من المطاعم المتنوعة. كما سيسعد الصغار بالتعرف إلى سانتا كلوز، وشخصيتي إكسبو الشهيرتين، راشد ولطيفة، بينما يتجمعون لإضاءة شجرة الأعياد.

التوقيت: حتى الثلاثاء 28 ديسمبر 2022

المكان: إكسبو 2020 دبي

التذاكر: ضمن أسعار تذاكر دخول «إكسبو»

بهجة الاحتفال في لا مير

زيارة إلى مغارة سانتا للقائه والترحيب به، بداية من 10 ديسمبر/ كانون الأول، وحتى ليلة الكريسماس يوم 24 ديسمبر. استمتعوا بأجمل الأوقات في لا مير، وجهة الترفيه الخلابة على الشاطئ، وأجواء القطب الشمالي الساحرة في نهاية كل أسبوع، من الساعة 4 مساء حتى 10 مساء.

التوقيت: حتى الجمعة 24 ديسمبر 2021

المكان: لا مير

التذاكر: مجاناً

مغارة سانتا كلوز في ابن بطوطة مول

للاستمتاع بموسم الأعياد مع العائلة، توجهوا إلى ابن بطوطة مول هذا الشهر، وسيستضيف المول كل يوم لقاء مع سانتا كلوز ومساعديه، كما تتوفر أيضاً عروض ترفيهية يومية، وحلبة للتزلج على الجليد ليستمتع بها جميع الزوار.

التوقيت: 2 ظهراً حتى 9 مساءً، يومياً حتى 30 ديسمبر

المكان: ردهة الصين، ابن بطوطة مول

التذاكر: معظم الفعاليات مجانية، مشتريات بقيمة 150 درهماً على الأقل لدخول حلبة التزلج على الجليد

«نجوم برامج المواهب في دبي»

هذا الشتاء، سوف يقدم مجموعة من الفائزين والمتأهلين للمرحلة النهائية من برنامج America’s Got Talent مثل كينيتشي وبيتر روزاليتا، أفضل الفعاليات الترفيهية العائلية في كل أنحاء المدينة. وفي كل نهاية أسبوع وحتى 30 يناير/ كانون الثاني، ستقام فعاليات ترفيهية على مستوى عالمي بما في ذلك نجوم برنامج Arabs Got Talent مدحت و«روك آند رول عود»، إضافة إلى نجوم الألعاب البهلوانية من برنامج America’s Got Talent، وهم Jeff the Juggler وViktor Kee. وكذلك الدي جي «DJ Akira» من اليابان، والمغني الحائز على جوائز عدة «داني أريدي»، وعروض الكوميديا من Arzoo، وعرض «Bucket Beats» يقدمه ماثيو بريتي الملقب The Bucket Boy، وغيرها من المفاجآت والعروض المذهلة التي يقدمها مهرجان دبي للتسوق.

التوقيت: عطلة نهاية الأسبوع حتى 30 يناير 2022

المكان: مواقع مختلفة في دبي بما في ذلك،لا مير، وسيتي ووك 2، والسيف، ودبي فستيفال سيتي مول، وابن بطوطة مول، وذي بوينت، وسيتي سنتر مردف، ومول الإمارات، وسيتي سنتر ديرة، وبلوواترز، والخوانيج، وذا ووك.

التذاكر: مجاناً

هاري بوتر في مول الإمارات

يقدم مول الإمارات هذا الموسم عرضاً مميزاً حول قصة «هاري بوتر»، حيث تقدم الفعالية التفاعلية المؤقتة عرضاً مستلهماً من أكاديمية هاجوارتز من قصة هاري بوتر الشهيرة لأول مرة في المنطقة، حيث تضم تركيبات فنية لبعض من أشهر المعالم في سلسلة الكتب والأفلام الشهيرة. استمتعوا مع عائلاتكم بهذا العرض الذي لا يفوت.

التوقيت: 10 يناير حتى 10 فبراير 2022

المكان: مول الإمارات

التذاكر: مجانية عند التسوق بقيمة 300 درهم على الأقل

عرض «سنوو وايت والأقزام السبعة» على مسرح مول الإمارات

يصل إلى دبي في شهر ديسمبر أحد أشهر العروض الاحتفالية المفضّلة لدى الجميع، حيث تحيي مجموعة من الفنانين الموهوبين القصة الشهيرة «سنو وايت والأقزام السبعة» على خشبة مسرح «The Thatre» في «مول الإمارات». لا تفوّتوا هذه الأمسية الغنية بالأزياء الملوّنة والأغاني المحببّة لدى الأطفال والأجواء التفاعلية المرحة.

التوقيت: حتى الثلاثاء 28 ديسمبر

المكان: مول الإمارات

التذاكر: تبدأ أسعار التذاكر من 175 درهماً، وتتوفر على الموقع الإلكتروني Platinumlist وDubai Calendar.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"