عادي
أبناء سكيك ينالون كأس الرجال والشباب

نهيان بن مبارك يتوج أبطال كأس رئيس الدولة للجولف

23:46 مساء
قراءة دقيقتين
3

توج الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح والتعايش؛ راعي بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة للجولف التي أقيمت تحت شعار «عام الخمسين»، بحضور الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي رئيس اتحاد الجولف، الفائزين بالبطولة الغالية التي اختتمت أمس الأول في ملاعب نادي أبوظبي للجولف، بعدما حققت نجاحاً فنياً وتنظيمياً وجماهيرياً رائعاً، حيث شهدت مشاركة قياسية وصلت إلى أكثر من 105 لاعبين ولاعبات في نسختها العاشرة.

وتُوج اللاعب أحمد سكيك بطلاً للكأس صاحب الغالية لموسم 2022، بعد أن احتل المركز الأول بمجموع 147 ضربة، وشمل التكريم في فئة الشباب محمد سكيك الفائز بالمركز الأول بمجموع 161 ضربة، ونال كأس هذه الفئة السنية. وفي منافسات 9 حفر حل في المركز الأول علي بن سميدة.

وفاز بالمركز الأول في فئة الرجال «الرواد» خالد الشامسي بمجموع 161 نقطة، ووليد العطار بمنافسات النت بمجموع 131 ضربة، وكأس الفائز بالضربة الأطول إلى سلطان العلي، وكأس الكرة الأقرب للحفرة للواء «م» عبدالله السيد الهاشمي.

وعلى صعيد الفتيات فازت النجمة الواعدة علياء منصور العمادي بالمركز الأول بمجموع 163 ضربة، ونالت كأس الفتيات.

وحظيت البطولة التي شهدها الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش، والشيخ فاهم بن سلطان القاسمي، بحضور جماهيري فاق التوقعات.

وأكد الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، الحرص على الاهتمام والدعم للألعاب الرياضية وممارسيها ونجومها، والتي تأتي ترجمة لتوجيهات القيادة الرشيدة، بما يعكس التطور الحضاري والرياضي للإمارات، ويسهم في رعاية شبابنا ورياضيينا ويساعد في تنمية المجتمع.

وأشاد برياضة الجولف وغيرها من الألعاب التي شقت طريقها بثبات نحو المنافسة الإقليمية والقارية بل والدولية، منوهاً بأن اللعبة تشهد انتشاراً واسعاً بين الشباب من الجنسين وتطور مستواها بشكل لافت، وأصبح لها وجود فعال.

كما أثنى على جهود مجلس إدارة اتحاد الجولف، وسعيه الدؤوب لتوسيع قاعدة المشاركة للاعبينا المواطنين وتطوير مستوياتهم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"