عادي

إطلاق جولة عالمية لجولف أصحاب الهمم بدعم إماراتي

19:35 مساء
قراءة دقيقتين
لقطة تذكارية أمام شعار الجولة العالمية لأصحاب الهمم

عززت جولة «دي بي ورلد» المقدمة من موانئ دبي العالمية، التزامها بالشمولية في لعبة الجولف من خلال إطلاق جولة أصحاب الهمم للجولف «G4D Tour»، التي ستتضمن جدولاً موسعاً لعام 2022، مما سيدعم الجوانب المالية والتجارية والإعلامية للرابطة الأوروبية لجولف أصحاب الهمم «EDGA».

ووفق الاتفاقية، سيشمل الجدول الدولي لجولة جولف أصحاب الهمم «المعاقين» ما لا يقل عن سبع بطولات، في زيادة على خمس بطولات في عام 2021، مع إقامة أحداث جديدة سيتم تنظيمها للمرة الأولى، في بطولة بيتفريد البريطانية للماسترز بضيافة داني ويليت، وبطولة بورش الأوروبية المفتوحة، وبطولة «بي أم دبليو بي جي أيه» وبطولة إستريلا دام الأندلسية ماسترز.

كما تلتزم جولة «دي بي ورلد» بدعم مبادرة الرابطة الأوروبية لجولف أصحاب الهمم «الجولف من أجل الخير»، بحزمة مالية ستشهد انتقال الرابطة الأوروبية لجولف الهمم من منظمة يقودها المتطوعون إلى منظمة شبه احترافية.

وسيبلغ موسم جولة أصحاب الهمم ذروته في النهائي الكبير في دبي، قبل الحدث الأخير لسلسلة رولكس لعام 2022، بطولة «دي بي ورلد»؛ حيث سيتأهل اللاعبون من البطولات الست السابقة للتنافس على لقب الموسم في عقارات جميرا للجولف خلال يومي 14 و15 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

تم إطلاق مبادرة الجولف لأصحاب الهمم لأول مرة بطولة بيتفريد البريطانية للماسترز بضيافة داني ويليت في نادي هيل سايد جولف في عام 2019. والتزمت الجولة الأوروبية وجولف أصحاب الهمم الأوروبية للجولف ضمن البرنامج بتنظيم الأحداث في ملعب الجولف، وخلال الفترة الزمنية لمنافسات جولة «دي بي ورلد» للاعبي الجولف الرائدة في التصنيف العالمي للاعبي الجولف ذوي الإعاقة.

وقال كيث بيلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة الجولة الأوروبية: نحن ملتزمون بضمان الشمولية في لعبة الجولف «إحدى الركائز الأساسية لأعمالنا» وهذا فصل آخر في تطوير علاقتنا الرائعة من الجولة الأوروبية لأصحاب الهمم للجولف.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"