عادي
دروس مجانية في الطهي

اللولو تطلق مهرجان عالم المأكولات

21:18 مساء
قراءة دقيقتين

دبي: «الخليج»

أعلنت سلسلة «لولو هايبر ماركت»، أمس الأحد، عن الفعالية التي طال انتظارها، «مهرجان عالم المأكولات» في جميع أنحاء دولة الإمارات، وسيمنح المهرجان فرصة لكل عشاق الطعام والمتسوقين للاستمتاع بتجربة لاكتشاف أشهى المذاقات العالمية، وستتوفر حزم عروض مذهلة تشمل كل الأصناف في المتاجر، بالإضافة إلى تقديم «ماستر كلاس» مجانية بواسطة طهاة مشهورين في المنطقة.

ويستمر الاحتفال بالنكهات العالمية في جميع متاجر لولو حتى 9 مارس/ آذار 2022. وقد تم افتتاح المهرجان رسمياً بواسطة الشيف هاربال سينغ سوخي، المعروف بلقب رئيس الطهاة في الهند، وشيف جي بي أنجلو، الشهير من الفلبين، وشيف منال العالم، ملكة المطبخ العربي. وجرى ذلك بحضور سليم أم. أيه مدير مجموعة لولو العالمية، بمشاركة عدد من كبار المديرين في «لولو هايبر ماركت سيلكون سنترال مول» في واحة دبي للسيلكون. وقال سليم أم. أيه، مدير مجموعة لولو: «الطعام هو واحد من أهم العناصر الرئيسية التي تحظى بسحر عالمي، ونعتمد عليه جميعاً من أجل الحصول على صحة جيدة، نفخر في متاجر لولو بتوفير أفضل مجموعة من المكونات والمنتجات الغذائية الصحية، اللذيذة والمُغذية والتي لطالما كانت حجر الزاوية في أعمالنا. ويعدّ مهرجان عالم المأكولات بمثابة تسليط ضوء لشبكة مكاتب توردينا العالمية التي تمتد على نطاق 24 دولة، والتي تحرص على توفير أفضل المكونات والمأكولات لتجد طريقها إلى عربات تسوق عملائنا الكرام».

وسيشتمل مهرجان عالم لولو للمأكولات على عروض ضخمة وصفقات لتشكيلات واسعة من المنتجات المستوردة من حول العالم، وأشهى الأطباق المتنوعة في جميع فروع هايبر ماركت في دولة الإمارات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"