عادي

مانشستر سيتي مصدوم من اختيارات روي كين

15:31 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة: ضمياء فالح

كشف تقرير عن شعور نادي مانشستر سيتي حامل لقب البرمييرليج ومتصدر إنجلترا حالياً ومشجعيه بالصدمة بعد اختيار أسطورة جاره مانشستر يونايتد الإيرلندي روي كين للظهير الإنجليزي كايل ووكر (31 عاماً) مدافع سيتي في أفضل تشكيلة في الدوري الإنجليزي سابقاً وحالياً.

والصدمة لها ما يبررها فقد وصف كين المعروف بانتقاداته النارية مدافع سيتي ب«صدمة سيارة»، وقال في مواجهة ليفربول لسيتي إن ساديو ماني مهاجم ليفربول يواجه «أحمق» بعدما تسبب ووكر في منح ليفربول ركلة جزاء في استاد الاتحاد في نوفمبر 2020.

وعرقل حينها ووكر مهاجم ليفربول السنغالي وسجل الركلة محمد صلاح قبل أن يعادل جيزوس النتيجة قبل 15 دقيقة من الشوط الأول.

غضب مشجعو سيتي حينها من تعليقات كين وقالوا إنها تجاوزت الخط الأحمر. ولم يختر كين ولا حتى زميله في استوديو التحليل وفي اليونايتد جاري نيفيل أي لاعب من اليونايتد في التشكيلة الأفضل، واختار كين حارس تشيلسي السابق بيتر تشيك وفنسنت كومباني، نجم سيتي السابق، وتوني آدمز نجم أرسنال السابق وآشلي كول نجم تشيلسي السابق بجانب ووكر في خط الدفاع، وفي الوسط باتريك فييرا، أسطورة أرسنال، وستيفن جيرارد أسطورة ليفربول مع فرانك لامبارد أسطورة تشيلسي وفي الهجوم ألن شيرر أسطورة نيوكاسل، ومحمد صلاح نجم ليفربول وتيري هنري أسطورة أرسنال.

من جهته، وصف جوارديولا مدرب سيتي أن أقوى خصم واجهه في مسيرته التدريبية الممتدة ل13 عاماً هو وصيف الدوري ليفربول وذلك قبل مواجهة نارية بينهما يوم 10 إبريل في استاد الاتحاد.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"