عادي

توسيع القاعدة أهم توصيات الاجتماع الأول لاتحاد رفع الأثقال

19:46 مساء
قراءة دقيقتين
3
  • محمد بن خماس: هدفنا بناء جيل واعد من الرباعين

أكد مجلس إدارة اتحاد الإمارات لرفع الأثقال خلال اجتماعه الأول الذي عقد برئاسة محمد ناصر بن خماس رئيس مجلس إدارة الاتحاد على مجموعة من الأهداف والثوابت التي يستهدفها المجلس خلال دورته الحالية والتي تليق بحجم الطموح وباسم ومكانة الإمارات في مجال اللعبة محلياً وعربياً وقارياً ودولياً.

وحرص المجلس في مستهل اجتماعه على توجيه الشكر الجزيل إلى الدكتور أحمد بالهول الفلاسي رئيس هيئة الرياضة وكافة أعضاء مجلس إدارة الهيئة والأمين العام على الثقة الكبيرة التي أولاها إلى المجلس الحالي لاتحاد الإمارات لرفع الأثقال.

وكان الاجتماع شهد حضور جميع أعضاء المجلس وهم:راشد عبدالله علي محمد،خديجة إبراهيم محمد خليفة،سعود محمد النوري،سالم خميس الصريدي،عبدالله سيف الشعالي،حمد جمعة العجمي،حمد عيسى الحوسني، ومحمد خميس النقبي.

وأعتمد مجلس الإدارة مجموعة من التوصيات المهمة التي من المقرر ان يستهل بها المجلس مشواره في إدارة شؤون الاتحاد وفي مقدمها العمل على توسيع قاعدة ممارسي اللعبة من الجنسين من الذين يمتلكون قدرات ومواصفات خاصة تؤهلهم للوصول إلى مستويات مشرفة واعتلاء منصات التتويج في كافة البطولات الرسمية،بجانب سعي الاتحاد لتوطيد علاقته بكافة الأندية الحكومية والخاصة على مستوى الدولة بهدف استقطاب اللاعبين المميزين من محبي وعشاق رياضة رفع الأثقال وكل من يمتلك المواصفات المطلوبة في إعداد أبطال اولمبيين.

كما أوصى المجلس بضرورة مد جسور التعاون مع كافة الشركات والهيئات والمؤسسات الوطنية على مستوى الدولة للمشاركة في دعم مسيرة اللعبة وأبطال الإمارات في مختلف البطولات الرسمية من خلال توفير الرعاية المطلوبة لهم لتحقيق أفضل الانجازات.

وطالب مجلس الإدارة بضرورة التنسيق مع الإدارات التعليمية في كافة إمارات الدولة بهدف استقطاب اكبر عدد من طلاب المدارس واللاعبين المواطنين الواعدين القادرين على تمثيل الدولة أفضل تمثيل في كافة المحافل الدولية في المستقبل القريب.

وقرر المجلس العمل على ترتيب زيارات خاصة إلى المجالس الرياضية على مستوى الدولة لشرح كافة التصورات الخاصة بنهج الاتحاد وتطلعاته خلال الفترة المقبلة،والتعرف في الوقت ذاته على تطلعات المجالس الرياضية ورؤيتها لرياضة رفع الأثقال في الدولة وما تحققه من أهداف.

وكان محمد بن خماس رئيس مجلس إدارة الاتحاد التقى مع أعضاء المنتخبات الوطنية والقائمين على الأمور الفنية من مدربين ومدربات بالاتحاد واستطلع رؤيتهم وأفكارهم بما يخص المرحلة المقبلة من مسيرة اللعبة.

وقال ابن خماس: هدفنا بناء جيل واعد من الرباعيين القادرين على التمثيل المشرف لدولة الإمارات، وتذليل كل الصعاب من اجل تحقيق الأهداف المرجوة التي تليق بطموحات المجلس الحالي والرياضة الإماراتية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"