عادي

بني ياس يفشل في العبور إلى دور المجموعات بدوري أبطال آسيا

22:57 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي: محمد مصطفى

فشل بني ياس في بلوغ دور المجموعات بدوري أبطال آسيا لكرة القدم، بعدما خسر صفر-2 أمام ناساف الأوزبكي، في المباراة التي أقيمت على استاد الشامخة في لقاء الملحق.

وسجل للفريق الأوزبكي شيزود( 27 )وحسين نورشاييف( 75).

وسيلعب ناساف في دور المجموعات ضمن المجموعة الخامسة التي تضم السد القطري والفيصلي السعودي والوحدات الأردني.

لم يظهر بني ياس بالصورة التي كان عليها في آخر مباريات في الدوري وارتكب عدد من الأخطاء في الدفاع والهجوم، وبدأت المباراة بضغط السماوي على مرمى ناساف لكنه فشل في استثمار الفرص التي توفرت له لغياب اللمسة الأخيرة وكانت أول الفرص من الكرة التي سددها محمد راشد الحمادي وتمكن حارس الضيوف صدها في الدقيقة الرابعة،وواصل أفضليته ولعب الأرجنتيني نيكولاس خمينيز كرة رأسية قوية تسلمها اراجرجيف حارس ناساف.

ونجح ناساف في استغلال حالة التوهان في دفاع أصحاب الأرض وسجل الهدف الأول من الكرة التي لعبت خلف المدافعين لتجد شيزود ليضعها بسهولة في الشباك.

وغابت الفرص في ثلث الساعة الأولى من الشوط الثاني وأضاع سهيل النوبي فرصة التعادل من الكرة التي لعبها رأسية اعلى العارضة،وجرب خمينيز سلاح التسديد من خارج الصندوق ولكن الكرة وصلت الى أحضان حارس الضيوف.

وسجل ناساف الهدف الثاني في الدقيقة 75،واجرى مدرب بني ياس تبديلين للعودة للمباراة ودفع بالثنائي أحمد ربيع وأحمد شحدة أبو ناموس بدلا عن عيسى المازمي ومحمد الحمادي، لكن دون ان ينجح في التسجيل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"