عادي

«ذيبز العين» بطلاً لدوري هوكي الجليد

22:59 مساء
قراءة دقيقة واحدة
فريق «ذيبز العين» مع كأس الدوري

توج فريق «ذيبز العين» بطلاً لدوري الامارات لهوكي الجليد بعد فوزه الكبير على منافسه «ستورمز أبوظبي» 6-3 في مباراة إياب نهائي الدوري، التي جمعت بينهما على صالة التزلج في مدينة زايد الرياضية، وجاءت نتائج الأشواط الثلاثة لصالح الفريق البطل (3-1) (4-2) (6-3).

حضر اللقاء الدكتور أحمد مبارك المزروعي رئيس اتحاد الإمارات للرياضات الشتوية، فيما توج هامل القبيسي نائب رئيس الاتحاد يرافقه عدد من الأعضاء فريق «ذيبز العين» بكأس النسخة ال 12 من دوري الإمارات، بينما تقلد لاعبو «ستورمز أبوظبي» الميداليات الفضية عن المركز الثاني.

وقال القبيسي إن نجاح النسخة ال 12 يأتي استمراراً للنجاحات السابقة التي حققتها رياضة هوكي الجليد في الأعوام الماضية، مشيراً إلى أن نسخة الموسم الحالي كانت استثنائية في ظل ظروف تطبيق «بروتوكول» الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار «كوفيد 19»، ما جعلها تمثل تحدياً كبيراً من الناحية التنظيمية.

وقال حمد عبيد الشرياني المدير التنفيذي لنادي أبوظبي للرياضات الجليدية إن وصول فريقي النادي «ستورمز أبوظبي» و«ذيبز العين» إلى نهائي دوري الإمارات لهوكي الجليد يعد إنجازاً كبيراً لرياضة هوكي الجليد في إمارة أبوظبي، ينسجم مع رؤية مجلس أبوظبي الرياضي في تطوير فرق الإمارة لتصبح عاصمة عالمية للرياضة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"