عادي

«جلفار» تنضمّ إلى مجلس الإمارات للمستثمرين بالخارج

19:57 مساء
قراءة دقيقتين
جلفار

انضمت شركة الخليج للصناعات الدوائية «جلفار»، إلى عضوية مجلس الإمارات للمستثمرين بالخارج، والذي يضم ائتلافاً من كبرى الشركات الإماراتية المستثمرة في الخارج، مما يجعلها أول شركة أدوية في الدولة تنضم إلى عضوية المجلس، وذلك بعد موافقة مجلس إدارة المجلس برئاسة عبدالله بن طوق المري وزير الاقتصاد - رئيس المجلس.

وقال الشيخ صقر بن حميد القاسمي، رئيس مجلس إدارة «جلفار»: «نفتخر بأن نكون أول شركة أدوية إماراتية تنضم إلى مجلس الإمارات للمستثمرين بالخارج.. حيث يأتي انضمامنا إلى المجلس تماشياً مع رؤيتنا الاستراتيجية لرفع مكانة اسم دولة الإمارات على المستوى الدولي من خلال التوسع في أسواق جديدة، إلى جانب لعب دور محوري في دعم اقتصاد الدولة استناداً إلى جهود المجلس».

قال جمال بن سيف الجروان، الأمين العام لمجلس الإمارات للمستثمرين بالخارج: إن انضمام «جلفار» إلى عضوية المجلس، يأتي انسجاماً مع استراتيجية المجلس لدعم اتخاذ القرار في ظل التطور المتسارع الذي تشهده قطاعات الصحة والرعاية الصحية وصناعة الأدوية والأجهزة الطبية، للاستفادة خلال المرحلة المقبلة من فرص نمو جديدة.

وقال الدكتور عصام محمد، الرئيس التنفيذي لشركة جلفار: «بانضمام شركة جلفار إلى مجلس الإمارات للمستثمرين بالخارج كعلامة تجارية إماراتية، ملتزمون بالمساهمة في تطوير الصناعات والاستثمارات الإماراتية، والتي تعد وسيلة رئيسة لتنويع الاقتصاد ودعم القدرة التنافسية الاقتصادية العالمية لدولة الإمارات وتحديداً في قطاع الرعاية الصحية».

وقال ناصر بن طحنون النقبي، المدير التنفيذي للشؤون التجارية في «جلفار»، عضو اللجنة التنفيذية لمجلس الإمارات للمستثمرين بالخارج: إن عضوية واختيار شركة جلفار في مجلس الإمارات للمستثمرين بالخارج يعتبر خطوة إيجابية وحراكاً يعزز حضور الشركات الكبرى الإماراتية الرائدة في الأسواق العالمية تماشياً مع الخطة الاستراتيجية للدولة وسياستها ونهجها الخارجي.

(وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"