عادي

طرح تذاكر سباق الفورمولا1 في أبوظبي

00:08 صباحا
قراءة دقيقتين

أعلنت شركة أبوظبي لإدارة رياضة السيارات اليوم عن طرح تذاكر سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا-1 في أبوظبي لعام 2022، وتقام فعاليات عطلة أسبوع السباق لهذا العام في حلبة مرسى ياس من 17 إلى 20 نوفمبر مختتمةً منافسات بطولة العالم للفورمولا-1، ومقدمةً للجمهور أربعة أيام متواصلة من الترفيه والمتعة المترافقة بإثارة وتشويق رياضة سباق السيارات في أبوظبي.

وكشف منظمو الحدث العالمي عن إطلاق خصومات الحجز المبكر التي تسري حتى نهاية شهر إبريل وتصل نسبتها إلى 30% على جميع حجوزات التذاكر، موفرة فرصة مميزة لا تفوت لعشاق رياضة السيارات والفعاليات الترفيهية للاستمتاع بالأجواء الكرنفالية والفعاليات المتواصلة على مدار أربعة أيام في جزيرة ياس.

وتقدم عطلة أسبوع السباق أربعة أيام متواصلة حافلة بالمتعة والترفيه والحماس، ابتداءً من منافسات رياضة سباقات السيارات المشوقة على مسار حلبة مرسى ياس، بالإضافة إلى الأنشطة الممتعة في الوجهات الترفيهية الرائدة في جزيرة ياس، وحفلات مهرجان يا سلام بما بعد سباق الجائزة الكبرى، التي تستضيفها الاتحاد أرينا مجدداً في هذا العام.

وكشف المنظمون عن أول كبار النجوم العالميين لحفلات مهرجان يا سلام لما بعد السباق، إذ تحيي فرقة سويديش هاوس مافيا، الحائزة عدة جوائز جرامي، حفلة مساء الجمعة في الاتحاد أرينا.

ويشتهر أعضاء الفرقة الثلاثة، ستيف أنجيلو وسيباستيان إنجروسو وأكسويل، بموسيقاهم المميزة التي تجمع ألحان موسيقى الهاوس مع إيقاعات الهيب هوب وشخصية موسيقى الروك أند رول الثائرة، في استعراض موسيقي يمتع الحواس، ترافقه عروض مرئية على الشاشة الضخمة، ويستعد الفريق لإطلاق أول ألبوماته الغنائية في شهر إبريل، والذي يحمل اسم «باراديس أجين».

ويعد حضور حفلات مهرجان يا سلام لما بعد السباق حصرياً بحاملي تذاكر سباق جائزة أبوظبي الكبرى، كما يمكن لعشاق الموسيقى والحفلات الغنائية ترقية تجربة حفلات ما بعد السباق إلى الدائرة الذهبية، لاختبار الأجواء الكرنفالية للحفلات من الصفوف الأمامية في الاتحاد أرينا.

وبالإضافة إلى منافسات بطولة العالم للفورمولا 1، تعود بطولتا فورمولا4 الإمارات، وفورمولا2 مجدداً إلى فعاليات عطلة أسبوع السباق في حلبة مرسى ياس، موفرة جرعة إضافية من الحماس، كما يوفر الحدث العالمي في هذا العام أيضاً لعشاق رياضة السيارات فرصة مميزة لمشاهدة مجموعة حصرية من سيارات الفورمولا1 الكلاسيكية على مسار السباق في حربة مرسى ياس.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"