عادي

نفط الوسط يلحق أول خسارة بالشرطة في الدوري العراقي

12:24 مساء
قراءة دقيقتين
1-لقطة من مباراة نفط الوسط والشرطة

بغداد: زيدان الربيعي

تمكن فريق نفط الوسط من إلحاق أول خسارة بمتصدر الدوري العراقي الممتاز فريق الشرطة بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت على ملعب النجف الدولي، ضمن الجولة السادسة والعشرين من المسابقة.

تقدم فريق الشرطة بهدف عكسي عن طريق المحترف التونسي أحمد بن عمار في الدقيقة 33، إلا أن اللاعب ذاته تمكن من تصحيح الخطأ الكبيرعندما سجل هدف التعادل لنفط الوسط في الدقيقة 57. بينما استطاع زميله حسين عبد الواحد من من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 60.

وقاد فريق نفط الوسط مدرب المنتخب العراقي عبد الغني شهد، الذي رجع لقيادة فريقه بعد انتهاء مهمته مع «أسود الرافدين»، في حين قاد فريق الشرطة مساعد المدرب أحمد صلاح، بسبب حرمان مدرب الفريق الأول المصري مؤمن سليمان نتيجة طرده في مباراة سابقة، حيث تابع المباراة من على مدرجات الملعب.

وبهذه النتيجة رفع نفط الوسط رصيده إلى 47 نقطة، في حين تجمد رصيد الشرطة عند 67 نقطة وبقي في الصدارة وبفارق كبير عن أقرب منافسيه.

وتغلب فريق النجف على مضيفه النفط بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت بينهما على ملعب النفط في العاصمة بغداد.

سجل هدف النفط اللاعب وليد كريم، في الدقيقة 22. بينما سجل هدفي النجف المحترف الكاميروني أرنس تييري في الدقيقتين 65 و70.

ورفع النجف رصيده ل40 نقطة في المركز السادس، بينما تراجع النفط للمركز السابع بعد أن تجمد رصيده عند39 نقطة.

وضمن الجولة ذاتها تقام، الثلاثاء، مباراتان، الأولى بين فريق نوروزوضيفه فريق سامراء وستجري على ملعب السليمانية. بينما يتواجه الميناء مع ضيفه الصناعة على ملعب الفيحاء في محافظة البصرة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"