عادي

مؤسس باينانس: دخول أبوظبي يفتح الأبواب أمام مزيد من التوسع

16:48 مساء
قراءة دقيقة واحدة
تشانبينج زاهو

أبوظبي: «الخليج»

قال الرئيس التنفيذي لـ «باينانس»، تشانبينج زاهو (CZ)، إن الشركة مقبلة على المزيد من الازدهار في المستقبل بعد دخولها سوق أبوظبي.

تأتي تصريحات زاهو بعد أن تم منح «باينانس»، أكبر بورصة عملات رقمية في العالم من حيث حجم التداول، الموافقة المبدئية لتصريح الخدمات المالية من سلطة تنظيم الخدمات المالية في سوق أبوظبي العالمي، مما يعمق توسعها في الشرق الأوسط.

وقبل أبوظبي حصلت «باينانس» على الموافقة التنظيمية لمزاولة خدمات وساطة التداول في الأصول الافتراضية في دبي، وبعد أن تم ترخيصها في البحرين من قبل البنك المركزي البحريني.

ويعد سوق أبوظبي العالمي، أول مركز مالي دولي يقدم إطاراً تنظيمياً شاملاً لتداول الأصول الافتراضية في العالم في عام 2018. ومنذ ذلك الحين، رسّخ مكانته بوصفه مركزاً عالمياً متقدماً ومنصة أعمال رائدة لأنشطة الأصول الافتراضية للمؤسسات المحلية والإقليمية والدولية.

ويحظى الإطار التنظيمي لتداول الأصول الافتراضية في سوق أبوظبي العالمي، بسمعة عالمية كبيرة، لما يقدم من لوائح تنظيمية شاملة وأحكام قوية، ويعد جزءاً من الالتزام المستمر لسوق أبوظبي العالمي، مركزاً مالياً دولياً، لتعزيز النمو الاقتصادي لأبوظبي ودعم الشفافية والنزاهة في السوق.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"