عادي

«ماركس وَسبنسر» تفتَتح متجرها الجديد في «دبي هيلز مول»

13:17 مساء
قراءة دقيقة واحدة
دبي:«الخليج»
افتتحت ماركس وَسبنسر، العلامة التجارية البريطانية، التابعة لِمجموعة الفطيم، متجرها الجديد في «دبي هيلز مول»، وَالذي يقدم مجموعة واسعة من الملابس النسائية والرجالية وملابس الأطفال، بالإضافة إلى مقهى وَمطعم ماركس وَسبنسِر الشهيرين.
يقدم المتجر الجديد الذي يقوم على مساحة 13000 قدم مربعة، تجربة تسوق متكاملة مضمونة الجودة وَالنوعية، بالإضافة إلى قائمة واسعة من المنتجات الغذائية الصحية.
ومع قرب حلول فصل الصيف، يمكن للعملاء الاختيار من بين مجموعة واسعة من أحدث صيحات الموضة في عالم الأزياء النسائية وَالرجالية وَالولادية وَالملابس الداخلية، بالإضافة إلى خيارات واسعة من مستحضرات التجميل المختارة بِعناية لتناسِب كافة الأذواق.
وقال نيك باتي، المدير العام لعلامة ماركس وَسبنسر التابعة لمجموعة الفطيم للبيع بالتجزئة في الشرق الأوسط ومنطقة شمال إفريقيا: «يسعدنا دائماً أن نستقبل عملائنا في مَتجرِنا الجديد بدبي هيلز مول الذي يضم مطعماً وَمقهى خاصاً بعلامة ماركس وَسبنسر، بالإضافة إلى تشكيلة متنوعة من الأزياء النسائية والرجالية والولادية. ونتطلع من خلال هذه الخطوة إلى ترسيخ مكانتنا من خلال تزويد عملائنا بمنتجات عالية الجودة من الملابس الرجالية والنسائية وملابس الأطفال إلى جانب تشكيلة منتجات استثنائية متوفرة حصرياً في مطعم ومقهى ماركس وسبنسر»
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"