عادي

الزوراء يفرط بالفوز والطلبة يعزز الوصافة

11:50 صباحا
قراءة دقيقتين
بغداد: زيدان الربيعي
فرط فريق الزوراء بفوز كان في متناول يديه عندما خرج في الوقت القاتل متعادلاً مع مضيفه النفط 2-2 في المباراة التي جرت بينهما على ملعب النفط بالعاصمة بغداد، ضمن الجولة الثالثة من منافسات الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم.
سجل هدفي الزوراء اللاعبان زين العابدين سلام وسعد الأمير في الدقيقتين 60 و74، بينما سجل هدفي النفط اللاعبان وليد كريم وكرار محمد من ركلة جزاء في الدقيقتين 45+1و90+1.ليرفع الزوراء رصيده إلى 56 نقطة ليبقى في الترتيب الخامس، بينما رفع النفط رصيده إلى 53 نقطة في المركز السادس.
وفاز أربيل على ضيفه الصناعة بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب فرانسو حريري في أربيل.
سجل هدفي أربيل اللاعبان شيركو كريم من ركلة جزاء وسفين منصور في الدقيقتين 21 و69، بينما سجل هدف الصناعة الوحيد حيدر حسين من ركلة جزاء في الدقيقة 63. ليرفع أربيل رصيده إلى 39 نقطة بالمركز الحادي عشر، فيما تجمد رصيد الصناعة عند 34 نقطة بالمركز الخامس عشر.
في حين انتهت مباراة نفط ميسان وضيفه الديوانية التي جرت على ملعب ميسان الأولمبي بالتعادل بهدف واحد لكل منهما. سجل هدف الديوانية اللاعب سيف الدين ظاهر في الدقيقة الثانية، بينما سجل هدف التعادل لنفط ميسان اللاعب وسام سعدون في الدقيقة 79. ليرفع نفط ميسان رصيده إلى 37 نقطة ليبقى بالمركز الثالث عشر، فيما حافظ الديوانية على المركز الثامن عشر بعد أن رفع رصيده إلى 29 نقطة.
ونجح الميناء في تحقيق فوزه الثاني هذا الموسم عندما تغلب على مضيفه فريق أمانة بغداد بهدف أحمد خالد في الدقيقة 39. وشهدت الدقائق الأخيرة من المباراة، تعرض لاعب الميناء ساجد عباس إلى الطرد، بسبب اعتراضه على قرارات حكم المباراة. ليرفع الميناء رصيده إلى 24 نقطة ليبقى في المركز التاسع عشر، فيما بقي أمانة بغداد بالمركز الرابع عشر برصيد 35 نقطة.
فيما عزز الطلبة تمسكه بوصافة ترتيب فرق الدوري العراقي الممتاز، بعد تغلبه على ضيفه فريق سامراء بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي جرت بينهما على ملعب الشعب الدولي في بغداد.
سجل أهداف الطلبة اللاعبون علي صلال ومحمد زامل والمحترف ستيفن بافور في الدقائق 1 و48 و72. بينما سجل هدف سامراء الوحيد اللاعب الحسن سعد في الدقيقة 10.
ورفع الطلبة رصيده إلى 65 نقطة بالمركز الثاني، فيما بقي سامراء في المركز العشرين والأخير برصيد 11 نقطة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"