عادي
بحضور عيسى هلال ومحمد الملا

تتويج أبطال الشارقة للرياضة المدرسية

23:57 مساء
قراءة دقيقتين
1
عيسى هلال ومحمد الملا يتوّجان لاعبات أحد الفرق الفائزة

بحضور عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، ومحمد الملا، الأمين العام لمجلس الشارقة للتعليم، وممثلي مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي، تم الاحتفال بمؤسسة الشارقة لرياضة المرأة بختام النسخة الرابعة من بطولة الشارقة للرياضة المدرسية للبنين والبنات، التي اشتملت على 3 مسابقات جماعية في السلة واليد والطائرة، و7 مسابقات فردية في التايكواندو والكاراتيه وكرة الطاولة، والجودو وألعاب القوى والشطرنج والسباحة، كما تم تتويج مدرسة واسط بالمركز الأول لمدارس النسبة الكبرى من المواطنين، تلتها المدرسة الإماراتية الأمريكية، بينما فازت مدرسة المعرفة الدولية بالمركز الأول لمدارس النسبة الكبرى من الوافدين، وتلتها مدرسة دلهي الهندية، وحصلت كل منها على جائزة مالية قدرها 25 ألف درهم.

قائمة الأبطال

شهدت مسابقات البطولة التي انطلقت منافساتها في 13 من مايو الماضي نجاحاً كبيراً بفضل كثافة المشاركة وقوة المنافسة، حيث شارك فيها 700 طالب وطالبة من 37 مدرسة حكومية وخاصة.

وأشاد الدكتور سعيد مصبح الكعبي، عضو المجلس التنفيذي، رئيس مجلس الشارقة للتعليم، بالتعاون المتواصل مع مجلس الشارقة الرياضي في العديد من الفعاليات والبرامج والتي تواصلت مع البطولة في عامها الرابع. وأوضح أن البطولة أكدت الحرص المشترك على الاهتمام برعاية المواهب الطلابية ودعم المدارس لممارسة الرياضة.

وأعرب عيسى هلال الحزامي عن سعادته بنجاح النسخة الرابعة للبطولة، وقال إنها حققت نقلة كبيرة بفضل اشتراك المدارس الخاصة إلى جانب الحكومية، مما أدى إلى زيادة المشاركين واتساع دائرة المنافسة، وهذا كان بحد ذاته هدفاً من الأهداف التي انطلقت البطولة من أجل تحقيقها قبل 4 سنوات، إلى جانب الهدف الاستراتيجي لها والخاص باكتشاف المواهب في وقت مبكر حتى يتسنّى صقلها وتطويرها في مراحل تالية.

وتكونت اللجنة الفنية للبطولة من خبراء الألعاب في مجلس الشارقة الرياضي، وهم: وليد المشحوط (الكرة الطائرة)، وعماد عثمان (كرة السلة)، وطارق بوسنينة (كرة اليد)، وسمير جورج (كرة الطاولة).

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"