عادي

«الشارقة للقرآن» تُكرّم اللجان المنظمة والتحكيمية للجائزة

19:37 مساء
قراءة دقيقتين
خلال التكريم

الشارقة: «الخليج»

أقامت مؤسسة الشارقة للقرآن الكريم والسنة، حفلاً لتكريم اللجان المنظمة والتحكيمية لجائزة الشارقة للقرآن الكريم والسنة النبوية في دورتها الرابعة والعشرين بعد أن شهدت نجاحاً كبيراً من حيث الإقبال والتنظيم.

ويأتي التكريم في ظل تواصل مسيرة الجائزة المباركة وما تحظى به من رعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الشارقة، وما شهدته من نجاح كبير ومشاركة لافتة بلغت في هذه الدورة الحالية 1273 مشاركاً ومشاركة.

أقيم الحفل صباح أمس الأول، بمقر المؤسسة في مدينة الشارقة بحضور سلطان مطر بن دلموك، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الشارقة للقرآن الكريم والسنة النبوية، وعمر الشامسي، مدير المؤسسة، وحضور مديري الإدارات والكوادر المعنية والمكرمين من كافة اللجان.

بدأ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم بعدها أشاد سلطان مطر بن دلموك رئيس مجلس إدارة مؤسسة الشارقة للقرآن الكريم والسنة النبوية، بالرعاية الكريمة والمتابعة الدائمة للمؤسسة من قبل صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وما يقدمه من دعم متواصل لافتتاح حلقات تحفيظ القرآن الكريم في مختلف أرجاء إمارة الشارقة، فضلاً عن تنظيم الجوائز القرآنية على مدار العام.

وأشاد بجهود اللجان المنظمة ولجان التحكيم ودورها الذي تواصل منذ إطلاق جائزة الشارقة للقرآن الكريم والسنة النبوية في دورتها الرابعة والعشرين وحتى ختامها.

بعدها قام سلطان مطر بن دلموك، يرافقه عمر الشامسي بتكريم رؤساء وأعضاء اللجان المنظمة والتحكيمية للجائزة والثناء على أدوارهم وما قدموه من جهود جليلة في إنجاح أعمالها لهذه الدورة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"