عادي

سائق تاكسي يتهم نوير بـ «السخرية منه»

17:11 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مانويل نوير.
الشارقة - ضمياء فالح
اتهم سائق تاكسي أعاد لحارس بايرن ميونيخ محفظة نقوده بعد نسيانه لها في مركبته بـ«السخرية منه» وقال السائق، الذي أشير إليه باسم هزير إس، أنه قطع 75 ميلاً ليعيد المحفظة لنوير لكن أسطورة البافاري لم يقل له حتى شكراً.
وقال هزير إنه بعد انتهاء مناوبته في العمل عثر على المحفظة وفيها 700 إسترليني وبطاقة فيزا بلاتينيوم وبطاقة ماستر كارد، وبعدما أدرك أنها تعود لنوير الذي أوصله من ملعب التمرينات لشقته الفارهة في حي ليهل بمدينة ميونيخ الألمانية قطع 75 ميلاً، وهي رحلة تكلف 340 استرلينياً، ليعيد المحفظة لنوير.
وقال هزير في تصريح لسكاي ألمانيا: «اسم نوير وعنوانه كانا على الهوية، عثرت على الكثير من المال وبطاقات مصرفية ورخصة القيادة، بعد 10 أيام من إعادة المحفظة لنوير وصلني طرد للمنزل وكان فيه قميص وليس مرفقاً حتى ببطاقة شكر، يعطيني قميصاً؟ هذه سخرية مني، أنا أب لـ 4 أطفال والقميص لا يفيدني بشيء، كانت خيبة أمل كبيرة».
ووفقاً للقانون الألماني يكافأ من يعيد مالاً مفقوداً لصاحبه بنسبة 5 في المئة من مبلغ 425 إسترلينياً و3 في المئة إضافية في حال كان المبلغ أكثر من 425، وكان هزير يستحق وفق القانون 29 إسترلينياً ونوير أرسل له قميص البايرن وقيمته 85 إسترلينياً في المتجر، لكن هزير شعر بالغضب لأنه تكبد ثمن بنزين الرحلة لإعادة المحفظة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"