عادي
بأضرار المخدرات وآثارها السلبية

«حماية» بشرطة دبي يوعي موظفي فنادق الميناء

20:03 مساء
قراءة دقيقتين
جانب من الورشة التوعوية
جانب من الورشة التوعوية

دبي: «الخليج»

نظم قسم التوعية والتأهيل في مركز حماية الدولي في الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بشرطة دبي، ورشة عمل توعوية لموظفي فنادق الميناء السياحي، بحضور العقيد عبدالله حسن مطر الخياط، مدير مركز حماية الدولي، وبيترا سول مدير إدارة الموارد البشرية وعدد من المسؤولين والموظفين.

وأكد العقيد الخياط، خلال الورشة أن تعاون مركز حماية مع الجهات المعنية بالقطاع السياحي والفندقي، يأتي ضمن جهوده التوعوية التي يبذلها مع شركائه في هذا القطاع، والذي يعد أحد أبرز الشرايين الاقتصادية التنموية لدبي والإمارات، مبيناً أن المركز رسم لنفسه من خلال تنظيم العديد من ورش العمل، خارطة طريق من أجل نشر الثقافة التوعوية بأضرار المخدرات لزوار فنادق دبي والعاملين فيها.

وأشار إلى أن قسم التوعية والتأهيل في مركز حماية يسعى لنشر التوعية بأضرار المخدرات في فنادق دبي من خلال العديد من الورش والمحاضرات والدورات للموظفين، وذلك بهدف تعريفهم بأنواع المخدرات وآثارها السلبية على الفرد، وجُرمها القانوني، إضافة إلى كيفية التعرف إلى المُتعاطي، وآلية التواصل مع شرطة دبي من خلال الرقم المجاني 901.

من جانبه، أوضح النقيب علي ضيف الله الظبياني، رئيس التوعية والتأهيل في مركز حماية الدولي، أن القسم نفذ وبالتعاون مع مجوعة فنادق الميناء السياحي محاضرات وورش توعوية متعددة ل 428 موظفاً ينتمون ل 9 فنادق، وأن المركز يستهدف خلال العام الجاري توعية 2600 موظف من مختلف فنادق دبي.

وفي ختام ورشة العمل، سلم العقيد عبدالله الخياط ترافقه بيترا سول والنقيب علي الظبياني، شهادات التكريم للمحاضرين ولفرق العمل وللموظفين المشاركين في الورشة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"