عادي

محمد بن سعود: المرأة الإماراتية مساهمة في الحاضر والمستقبل

01:15 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة

أشاد سموّ الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة، بما حققته المرأة الإماراتية على مدى خمسة عقود جنباً إلى جنب مع أخيها الرجل، لتترك بصمتها في المجالات كافة، وأكد أنها كانت وما تزال شريكاً فاعلاً ومؤثراً في مسيرة التنمية الشاملة لدولة الإمارات، ومصدر تميز بدعم من القيادة الرشيدة لصاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله؛ حيث وثقت القيادة الرشيدة بقدرتها على الإبداع، لتسهم في حاضر ومستقبل دولة الإمارات للخمسين عاماً القادمة.

وقال سموّه في كلمة له بمناسبة يوم المرأة الإماراتية: نحتفي في هذه المناسبة الوطنية بمنجز المرأة الإماراتية التي تعد مصدر فخرنا جميعاً، ومحل تقدير؛ لما قدمته عبر عقود من جهود مشكورة في بناء دولتنا، ونهضة مجتمعنا إلى جانب دورها الأكبر، مربيةً للأجيال، ومدرسة للأخلاق والقيم الأصيلة ونبعاً للألفة بين أبنائها.

وأضاف سموّه أن المتمعن في مسيرة الإمارات التنموية المظفرة، يلمس من أول وهلة مدى تأثير ابنة الإمارات فيها، بوصفها من أنجح التجارب على مستوى العالم في مجال تمكين وريادة المرأة، والتي أرسى قواعدها القائد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وسموّ الشيخة فاطمة بنت مبارك.

وقدم ولي عهد رأس الخيمة، في ختام كلمته، التهنئة بهذه المناسبة، لسموّ الشيخة فاطمة بنت مبارك الداعم الأول لإنجازات المرأة الإماراتية. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/cr3hbaed

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"