عادي
من دبي إلى مطار أبوظبي الدولي عبر خط سريع للحافلات

«طرق دبي» و«كابيتال اكسبرس» تتعاونان لنقل مسافري «ويز إير»

18:03 مساء
قراءة دقيقتين

دبي: «الخليج»
وقّعت هيئة الطرق والمواصلات وشركة «كابيتال إكسبرس» للنقل البري السريع، اتفاقية لنقل المسافرين عبر خطوط «ويز إير»، من إمارة دبي إلى مطار أبوظبي الدولي (المبنى 3،2،1) والعكس، بهدف الربط بين المطار ومحطة حافلات ابن بطوطة في إمارة دبي، عبر خط سريع للحافلات بين الإمارتين.
وهذه الخدمة مخصّصّة حالياً للمسافرين عبر خطوط «ويز إير» فقط، وستكون تعرفة الحافلة ضمن قيمة تذاكر السفر، وزودت الحافلات الفاخرة، التي تعمل على هذا الخط، بمساحات تستوعب أمتعة المسافرين.
وضمن الاتفاقية ستوفر الهيئة المواقف والبنية التحتية المناسبة للخدمة داخل إمارة دبي عبر محطة ابن بطوطة للحافلات، وتعمل على المراقبة والإشراف على سير العمل في المحطة، فيما ستتولى شركة «كابيتال إكسبريس»، سلامة الركاب المنقولين.
وعبّر أحمد هاشم بهروزيان، المدير التنفيذي لمؤسسة المواصلات العامة عن سعادته وارتياحه لتوقيع الاتفاقية التي ستؤدي دوراً حيوياً في تعزيز النقل بين إمارة دبي ومطار أبوظبي الدولي، ما سيسهِّل تنقل الركاب الراغبين في السفر إلى الخارج عبر مطار العاصمة.

الصورة
أحمد بهروزيان

وقال «تقع هذه المبادرة كذلك ضمن إطار التعاون بين القطاعين العام والخاص، الذي تحرص الهيئة دائماً على تنفيذه بهدف نقل المعرفة وتبادل الخبرات بين القطاعين وهو ما سيعزّز مستوى الخدمات التي تقدمها الهيئة إلى الجمهور ومنها خدمات التنقّل بواسطة الحافلات عبر المدن لتوسيع وتعزيز شبكة النقل بين إمارات الدولة ومنها العاصمة أبوظبي».

وقال، إياد الأنصاري، المدير التنفيذي لشركة «كابيتال إكسبرس» «يعزز الربط المباشر بين المناطق الحيوية بين الإمارتين وتحديداً مطار أبوظبي، من انسيابية حركة السياحة القادمة إلى العاصمة، ويمنح تسهيلات للمسافرين بتوفير الوقت والجهد، ما سينعكس إيجاباً على تجربة السياح والطيران القادمة لدولة الإمارات».

إياد الأنصاري
إياد الأنصاري
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p97sjm3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"