عادي

ختام محاور دورة الاتحاد الآسيوي لمراقبي المباريات

17:17 مساء
قراءة دقيقة واحدة
اختتمت فعاليات دورة مراقبي المباريات لعام 2022 التي نظمها الاتحاد الآسيوي واستضافها اتحاد الإمارات لكرة القدم في الفترة من 12 إلى 14 سبتمبر الحالي بمشاركة 37 مراقباً مستجداً - من ضمنهم أربعة مراقبين إماراتيين - يمثلون 18 اتحاداً وطنياً من منطقة غرب آسيا وبعض الاتحادات الوطنية الأخرى.
وأشاد مسؤولو الاتحاد الآسيوي والقائمون على هذه الدورة بحرص اتحاد الكرة على توفير كافة المتطلبات التي ساهمت في نجاحها وتحقيق الفوائد المرجوة منها، وأشادوا كذلك باهتمامه باستضافة وتنظيم ورش العمل والدورات الآسيوية التي تسهم في تأهيل وزيادة خبرات عناصر شابة تخدم نشاط كرة القدم داخل وخارج دولة الإمارات.
وأعرب المشاركون في الدورة عن مدى الاستفادة التي حققوها خلال مشاركتهم في الدورة التي ساهمت في تبادل الأفكار والخبرات بين المشاركين أنفسهم، وكذلك مع محاضري الاتحاد الآسيوي خلال المحاضرات النظرية والعملية التي عقدت على مدار ثلاثة أيام متصلة، وتناولت باستفاضة كافة الأدوار والمهام المنوطة بمراقبي المباريات.
جدير بالذكر أن دورة الاتحاد الآسيوي ناقشت عدداً من المحاور التي تناولت عمليات إدارة المباريات وكافة المهام الأساسية للمراقبين، إضافة لبرنامج العد التنازلي لانطلاق المباريات، وأقيم في اليوم الختامي للدورة اختبارات نظرية وعملية لجميع المشاركين.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ykkwtc3m

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"