عادي

كوزمين: الوصل أعادنا إلى أرض الواقع

19:31 مساء
قراءة دقيقتين
نهائي كاس رئيس الدولة بين الشارقة والوحدة - محمد شعلان

الشارقة: عصام هجو

أكد الروماني كوزمين أولاريو مدرب الشارقة ان البوسني ميراليم بيانيتش نجم كبير وعالمي واسم معروف،لكن وجود الرباعي ماجد راشد وحسن وسرور ومحمد عبد الباسط،جعل الأمور تجري بسلاسة في المباريات رغم غياب لاعب برشلونة السابق.

كما أكد كوزمين ان الشارقة لم يصل إلى مرحلة الكمال بعد وللمستوى الذي يريده كمدرب، رغم فوزه بالكأس وصدارته للدوري،مؤكداً ان الخسارة أمام الوصل أكدت ذلك.

وقال كوزمين في المؤتمر الصحفي قبل لقاء الوحدة الأحد في دوري أدنوك للمحترفين،رداً على سؤال حول تأثير غياب بيانيتش،ولاسيما انه يعرف كيف يسلم الكرة لزملائه:بيانيتش مميز جداً وطبيعي ان يكون مميزاً لأنه نجم كبير،ولكن العناصرالتي نعتمد عليها في الفريق مثل عبدالباسط وماجد حسن وسرور وراشد مميزين أيضاً ويقدمون مستويات عالية،والأمر الإيجابي ان الشارقة لم يعان بغياب أي لاعبي، وجميع اللاعبين يقدمون بشكل مميز،والثلاثي ماجد راشد وسرور وحسن الى جانب عبدالباسط يساعدون الفريق كثيراً ويلعبون بكل قوة.

وعن مباراة الأحد، قال كوزمين: بكل تأكيد مباراة صعبة جداً لأننا سنواجه الوحدة، وهو من الفرق الجيدة جداً وصاحب امكانيات عالية والخطأ في مثل هذه المواجهات ممنوع، وعلينا أن نكون في أعلى درجات التركيز وان نتخطى نشوة الفوز بالكأس.

وأضاف: يجب ان نفصل بين مباراتنا مع الوحدة في الكأس والقادمة في الدوري فلكل مباراة أهميتها الخاصة،ومثلاً النهائي يعتبر نهائي، والنهائيات لاتحتمل المخاطرة كثيراً وتكون فيها ضغوط ومسؤولية أكبر على اللاعبين،وفي مباريات الدوري الأمور تكون مختلفة كلياً لذلك ليس هناك مجال للربط بين المباراتين، والفوز مهم يمنح قوة الشخصية ويؤكد ويدعم الاستمرار في الطريق الصحيح.

وأكد«لاعبو الشارقة يمتلكون الخبرة ودوافع الفوز واستفدنا من الاستقرار والانسجام كثيراً ولكن حتى الآن لم نصل المرحلة التي نريدها من الانسجام ولدينا لاعبين جدد مازالوا بحاجة المزيد من العمل معنا».

وأضاف كوزمين«الخسارة من الوصل جعلتنا نحتاط كثيراً».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/45c4hbzu

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"