عادي
في «معرض إندونيسيا الدفاعي»

«أبوظبي لبناء السفن» توقع مذكرة تفاهم مع PT PAL 2022

14:56 مساء
قراءة دقيقتين
توقيع الاتفاقية
أبوظبي: «الخليج»
وقعت «شركة أبوظبي لبناء السفن»، التابعة لمجموعة «إيدج» المتخصصة في تصميم السفن البحرية والتجارية وبنائها وإصلاحها وصيانتها، وإعادة تجهيزها وتحويلها في دولة الإمارات، الجمعة مذكرة تفاهم مع PT PAL، شركة بناء السفن التي تملكها الدولة في إندونيسيا، لتعزيز التعاون والاستفادة من قدرات الشريكين في بناء مجموعة من الزوارق الاعتراضية وسفن الإنزال، والقوارب القابلة للنفخ بهيكل صلب لتلبية متطلبات القوات البحرية وخفر السواحل الإندونيسية.
ووقع الاتفاقية مكتوم الشحي، مدير إدارة خدمات الصيانة والإصلاح والعمرة في شركة أبوظبي لبناء السفن و الدكتور جينود من شركة PT PAL، في اليوم الثاني من معرض ومنتدى إندونيسيا الدفاعي 2022، الذي ينعقد في JIExpo Kemayoran في جاكرتا بإندونيسيا حتى 5 نوفمبر.
وقال ديفيد ماسي، الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي لبناء السفن: «إن تعاوننا مع شركة PT PAL يضيء على استثماراتنا في إندونيسيا ونجاح صادراتنا من السفن ذات المستوى العالمي. كما أن إقامة شراكات استراتيجية قوية لا تشكل حجر الأساس للاستراتيجيات الطويلة المدى لشركة أبوظبي لبناء السفن وإيدج، فقط، بل تسهم كذلك في التنمية الاقتصادية المستدامة لدولة الإمارات، ونحن سعداء للغاية بالعمل مع PT PAL ونتطلع إلى اغتنام الفرص المشتركة التي تساعد في تحقيق أهدافنا التجارية والوطنية».
وقال الدكتور جينود، الرئيس التنفيذي لشركة PT PAL: يسعدنا توقيع مذكرة التفاهم هذه مع شركة أبوظبي لبناء السفن، التي ستدعم هدفنا المتمثل في تعزيز الصناعة البحرية والدفاعية الإندونيسية وستعزز الشراكة دورنا في دعم تطوير القدرات البحرية الإندونيسية.
وتدير شركة أبوظبي لبناء السفن واحداً من أكبر أحواض بناء السفن وأكثرها تقدماً في الشرق الأوسط. كما تدير ثلاثة برامج بحرية رئيسية: الفرقاطات، وزوارق الدوريات والزوارق الاعتراضية السريعة وتقدّم الشركة مجموعة كاملة من الخدمات، كالصيانة والإصلاح وإعادة التجهيز والتحديث والتحويل بالإضافة إلى التصميم والاستشارات الهندسية.
وتندرج شركة أبوظبي لبناء السفن ضمن قطاع المنصات والأنظمة في ايدج، مجموعة التكنولوجيا المتقدمة التي تصنف من بين أفضل 25 موردًا عسكريًا في العالم.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/dnnasyu6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"