عادي

مكتب الأسلحة والمواد الخطرة يحتفل بيوم العلم

02:33 صباحا
قراءة دقيقتين

احتفل مكتب الأسلحة والمواد الخطرة التابع للمجلس الأعلى للأمن الوطني بـ«يوم العلم»، ورفع محمد سهيل سعيد النيادي، مدير عام المكتب علم الدولة، بمشاركة وحضور جميع المنتسبين الذين عاهدوا القيادة الرشيدة على مواصلة العمل والسعي الدؤوب لتقديم أقصى العطاءات من أجل تحقيق الرفعة والتقدم لدولة الإمارات.

‏وقال: «نجدد في يوم العلم العهد والوعد بخدمة الوطن، ورفعته، وترسيخ مكانته، وصون ترابه، تحت القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، مشيراً إلى أن رفع علم الدولة مبعث اعتزاز وفخر، حيث تتجلى في هذا اليوم أسمى نماذج التلاحم بين أبناء البلد الواحد، وأبلغ معاني الولاء والانتماء».

وأضاف: «علَمنا عنوان لوطن النجاح والإنجازات والقيم والإنسانية.. نفخر أمامه بأننا أبناء الأرض المباركة التي ألهمت العالم أنها تسابق الزمن وتعلّم أبناءها الاحترافية في صناعة محطات من التاريخ العظيم للبشرية، وفي يوم العلم نؤكد الولاء والوفاء للقيادة الرشيدة، وأننا أبناء هذه الأرض الطاهرة».

وقال «في هذا اليوم نستذكر تضحيات المؤسسين الأوائل بقيادة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، الذي رفع العلم إيذاناً بإعلان الاتحاد، وقيام دولة الإمارات العربية المتحدة التي أضحت منارة في الأخوّة الإنسانية، ورمزاً للتعايش، وتصدرت مؤشرات عالمية في البنية التحتية والطاقة والتعليم والصحة والاقتصاد والتكنولوجيا، وغيرها من القطاعات، وحجزت لها مكاناً بين الدول المتقدمة بالدخول إلى عالم الفضاء والطاقة النووية السلمية.

‏ وأكد النيادي أن مكتب الأسلحة والمواد الخطرة التابع للمجلس الأعلى للأمن الوطني، حريص على المشاركة وتجسيد التلاحم الوطني مع المؤسسات والهيئات الاتحادية والحكومية، انطلاقاً من واجبه ومسؤوليته تجاه الوطن، وبما يتوافق مع خططه واستراتيجيته التي عززت المفهوم الوطني، في جميع مبادراته.

‏(وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ystchfpc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"