عادي

روني ينصح الإنجليز بالتسجيل مبكراً أمام إيران

12:03 مساء
قراءة دقيقتين
متابعة: ضمياء فالح
وجه النجم الإنجليزي واين روني أيقونة مانشستر يونايتد السابق ومدرب دي سي يونايتد الأمريكي حالياً، نصيحته للاعبي المنتخب عند مواجهة إيران الاثنين.
وقال روني الذي عمل مع البرتغالي كارلوس كيروش، مدرب إيران حالياً، عندما كان مساعد فيرجسون في اليونايتد: «سجلوا قبل إيران هدفاً وهاجموا بصف أفقي. كارلوس يحب أن يكون لاعبوه منظمين جداً ومنضبطين ويهاجمون بسرعة كبيرة لذا سيعد إيران بشكل جيد ومن يسجل أول هدف سيقرر النتيجة. إن سجلت إنجلترا أولاً سيلعبون بارتياح أكبر، لكن كلما مر الوقت دون هدف سيشعرون بقلق متزايد».
ونصح روني المدرب ساوثجيت باستخدام ظهير ليفربول ترنت ألكسندر أرنولد لأن إيران ستستخدم لاعبي ظهير برتبة مهاجمين.
وفي سياق متصل، أكد ساوثجيت مدرب إنجلترا عزم اللاعبين على ثني الركبة قبل صافرة البداية للتنديد بالعنصرية رغم أن المنتخب الإنجليزي امتنع عن ثني الركبة في بطولة دوري الأمم مؤخراً.
وسيبدأ المدرب بنجم أرسنال بوكايو ساكا أمام إيران مفضلاً له على فيل فودن نجم مانشستر سيتي الذي يمكنه المشاركة من الدكة لاحقاً.
ويساعد ساكا في الهجوم رحيم ستيرلينج وهاري كين كما سيتواجد جود بيلينجهام، نجم دورتموند، وديكلان رايس وميسون ماونت في الوسط وهاري ماجواير مدافع مانشستر يونايتد في تشكيلة ساوثجيت الأساسية على استاد خليفة، ويساعد ماجواير في المهمة جون ستونز مدافع سيتي.
وستلعب إنجلترا بتكتيك 3-1-2-4 وبيكفورد في حراسة الشباك. ونشر مشجعو إنجلترا شريط فيديو يظهر ركوبهم في سيارة لاند كروزر مع مواطن قطري واستضافتهم في قصره ولعبهم مع الحيوانات النادرة في منزله.
وقال المشجع أليكس سوليفان إنه كان مع مجموعة يتجول في الشارع وتمت دعوتهم لزيارة المنزل وأضاف: «أمضينا وقتاً ممتعاً وحظينا بترحيب رائع».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2ubvz3cz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"