عادي

مشهد رائع يأسر القلوب.. ابن نجم كرواتيا يواسي نيمار

10:27 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
متابعة: ضمياء فالح
شهدت نهاية مباراة البرازيل وكرواتيا لحظة مؤثرة عندما ركض ابن النجم الكرواتي إيفان برزيتش لمواساة النجم البرازيلي نيمار الذي دخل في نوبة بكاء.
وصافح الصغير نيمار وعانقه قبل أن يعود ليحتفل مع والده بالتأهل إلى نصف نهائي مونديال قطر.
وعبّر مشجعون عبر تويتر عن سعادتهم برؤية المشهد ومن التعليقات: «تصرف رائع جداً من الصغير ومن نيمار الذي رغم بكائه من الخسارة ثمّن مبادرة ابن برزيتش»، و«نيمار كان بحاجة لهذا»، و«أضعف نقطة في مسيرته رغم هدفه المدهش»، و«كرة القدم أجمل مع لحظات مثل هذه».
ونشرت رافائيللا شقيقة نيمار رسالة دعم له على حسابها الذي يتابعه 5.7 مليون شخص رغم حضورها المباراة شخصياً، وذلك لحث الجمهور البرازيلي على التعاطف معه.
من جانبه، انتقد المدرب الألماني يورجن كلينسمان قرار مدرب البرازيل تيتي تأجيل اختيار نيمار للركلة الخامسة والتي لم يستطع نجم سان جيرمان حتى تنفيذها بسبب حسم الكروات النتيجة 4-2 بعد فشل رودريجو وماركينوز في التسجيل.
وقال كلينسمان: «لقد شاهدنا من قبل كيف يؤثر المدرب في اختياراته لتنفيذ الركلات، أرى أنه كان من الأفضل لو أن نيمار هو الذي نفذ أول ركلة».
ودعم ريو فيرديناند مدافع مانشستر يونايتد السابق رأي كلينسمان وغرد: «الجميع يتحدث ويقول كيف تترك أفضل منفذ لركلات الترجيح حتى الأخير، نيمار سيبقى يقول في نفسه ماذا لو أنا نفذت في البداية؟».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2u2r59nd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"