عادي

سب وتشهير وسرقة.. اتهامات متبادلة بين محامٍ والفنانة ليلى غفران

16:24 مساء
قراءة دقيقتين
ليلى غفران وأحد المحامين
ليلى غفران وأحد المحامين

كشف المحامي حسن أبو العينين، تفاصيل أزمته مع فنانة مشهورة، وإقامته دعوى ضدها بسبه وقذفه والتشهير به، واتهامه بسرقة خاتم ألماس خاص بها.
وقال أبو العينين إن الفنانة ليلى غفران كانت موكلة لديه منذ حوالي 13 عاماً، وتفاجأ بأنها تتهمه بسرقة خاتم ألماس خاص بها وتم فض النزاع القائم بعد سجن خادمتها 6 شهور- كما نشر موقع «القاهرة 24».
وأضاف المحامي أنه فوجئ بأن الفنانة علقت على منشور خاص به عبر موقع التواصل الاجتماعي، وتقدم ببلاغ عبر مباحث الإنترنت، وأردف: لم تحضر جلسات الحكم الماضية، موضحاً: «حضرنا أول وثاني وثالث جلسة، وكان بيحضر عنها أحد الزملاء».
وأشار إلى أن المحكمة الاقتصادية خلال الجلسة الماضية، شهدت تقدم دفاع الفنانة ليلى غفران، بطلب لهيئة المحكمة لمد أجل الادعاء بالحق المدني، لافتاً إلى أنه لم يتقدم بدفوع بعد قيام مباحث الإنترنت بوضع تقرير فني كامل يصف الحالة والوضع والألفاظ التي وردت من ليلى غفران.
وتابع المحامي أبو العينين، أنه تم رصد جميع المعلومات والتفاصيل بأن الاتهامات التي نشرت على موقع التواصل الاجتماعي صادرة من الصفحة الشخصية للفنانة والهاتف المحمول الخاص بها، وتم تحديد محل إقامتها أيضاً، قائلاً: «مكنش ليا دفوع أكتر من تحقيقات مباحث الإنترنت لأنها قدمت تقريراً كاملاً وصف الحالة».
وبحسب «القاهرة 24»، أوضح المحامي السابق للفنانة ليلى غفران، أنها استغلت الموقف للإساءة له والتشهير به وباسمه، مردفاً أنها لم تظهر على الساحة الفنية منذ حوالي عشر سنوات، مشيراً إلى أنه انزعج من تعليقها الذي أساء له ولاسمه قائلاً: استغلت الموقف لتعود إلى الساحة الغنائية.. فهي لم تغنِ من 10 إلى 12 سنة.
والجدير بالذكر أن الفنانة ليلى غفران، كانت قد اتهمت محاميها السابق بسرقة خاتم ألماس، عبر منشور لها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4n42uk3x

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"