عادي

السورية ماسة بطلة سباق ولي عهد دبي للقدرة

20:57 مساء
قراءة دقيقة واحدة
العظب مع بطلات سباق ولي عهد دبي للسيدات للقدرة (تصوير: صلاح عمر)
  • العظب يتوج الفائزات ويشيد بمستوى المنافسات

سيح السلم: مسعد عبدالوهاب

توجت الفارسة السورية ماسة عدنان بطلة لسباق السيدات لمسافة 101 كيلومتر، في افتتاح مهرجان ولي عهد دبي للقدرة، الذي أقيم الخميس في مدينة دبي الدولية للقدرة بسيح السلم، بمشاركة 116 فارسة من إسطبلات وأندية الفروسية في الدولة، وبتنظيم نادي دبي للفروسية بالتعاون مع اتحاد الإمارات للفروسية والسباق.

وحققت البطلة ماسة اللقب بعدما حلت في المركز الأول، وسجلت زمناً قدره 4:24:40 ساعة على صهوة الجواد «النيز جميلة» المملوك لإسطبلات «إف 3».

وحلت الفارسة بثينة خالد الرضا في المركز الثاني على صهوة الجواد «765 سارغون» المملوك لإسطبلات «إف 3»، وجاءت الفارسة الأرجنتينية كاتالينا باستونز في المركز الثالث على صهوة الجواد «جاكيم» المملوك لإسطبلات جميرا.

توج الفائزات بالمراكز الثلاثة الأولى اللواء الدكتور خبير محمد عيسى العظب عضو مجلس إدارة نادي دبي للفروسية المدير العام للنادي، وأشاد بمستوى المنافسات ومعدل السرعة المسجلة التي تؤكد تطور مستوى الفارسات.

وأكد أن سباق السيدات سجل انطلاقة قوية ومثّل خير بداية لمهرجان سمو ولي عهد دبي وبما يتفق مع المكانة المرموقة لسموه كبطل عالمي حقق العديد من الإنجازات في ميادين رياضة القدرة على المستويات المحلية والخليجية، كما أكد اكتمال جاهزية مدينة دبي الدولية للقدرة لاستقبال السباقات الثلاثة المتبقية للمهرجان.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yapdhk8w

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"